بالفيديو: أغنية من روائع الفنان “عبد الكريم عبد القادر” تحصد أكثرمن 9 ملايين مشاهدة

موعدنا اليوم مع الفنان “عبد الكريم عبد القادر”، وهو مغن كويتي بشكل خاص وخليجي بشكل عام لقب بالصوت الجريح في عام 1988 بعد أغنيته المشهورة “أجر الصوت”، والتي تم اختيارها لكم اليوم. وحققت الأغنية بعد أن تم نشرها على موقع “يوتيوب” أكثر من 9 مليون مشاهدة ، كما شهدت تفاعلاً من المتابعين .

ومن أبرز التعليقات على الأغنية :

– يا أخي إذا سمعت الفنان هذا يغني أشوف أبراج الكويت ويجي على بالي حياة الفهد وسعاد عبدالله وعبد الحسين والعنبري وفيصل الدخيل وجاسم يعقوب وكأس الخليج والمحار واللؤلؤ ، الله يالكويت الله .

ماتت بأحضاني

– زوجي يا روحي ليتك ترجعلي ونعيش زي ما كنا لكن لقانا في الجنه يا روحي .

– أسمع الأغنية وأنا أبكي وغصب أكتب من كثر الدموع لأن كانت معي وماتت بأحضاني وأنا مربيها ع إيدي آااااااااه على عمري اللي راح مو بس حبي فديت صورتها وفديت صوتها وفديت كلها اللي خلقها بأنظري ما خلق غيرها الناس تحط عطر ساعات ويطير وهي عطرها سنين ما فارق إحساسي .

قصة عروس

– أقسم بالله إن الفيديو كليب هذا يمثل قصتي والله العظيم وأنا عروس لا نقشت ولا لبست الذهب وغسلت وجهي عشان أخفف من المكياج من القهر ، ولا خليتهم يزفوني ، وش تقولون .

– حسبي الله ونعم الوكيل حبيت واحد كان يكذب عليه بعدها اكتشفت أنه تزوج غيري وخليني أقرر انتقم منه وأتزوج ولكن انتقمت علي نفسي رميت نفسي على واحد ما يستاهل أعيش معه أبكي حسره علي نفسي راحت السنين وهو يكذب عليه ويخدعني دمرت نفسي وهو السبب الله ينتقم منه تدمرت وعايشة قلبي ميت الله ياخذ حقي منه وكل من دمرني تعبت وأنا أبكي علي حالي .

بكاء

– ٣٠ سنة وأنا أسمعها آه آه ، ٣٠ سنة وأنا ما ناسيها حبيبتي ، وأذكرها وأبكي قدام عيالي وزوجاتي ، وبيقولوا لي تحبها ، بقولهم كلمة أحبك ما تكفي أحبها حسبي على الأيام والحظ الردي .

اترك رد