متحدثاً عن شريك أبوتريكة والشحات وتركي آل الشيخ.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي المصري : “الفلوس فين؟”

طالب رئيس نادي الزمالك المصري إدارة فريقه المنافس الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالكشف عن مصير الأموال التي تلقوها من رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، متسائلا: “الفلوس راحت فين”، على حد تعبيره بالعامية المصرية.

ساعات من تركي آل الشيخ

وعبر صفحة تحمل اسمه على موقع “فيسبوك”، قال منصور في فيديو جاء بعنوان: “مرتضى منصور: حرامية الساعات راكبهم جن… وفيفي مولت صفقة الشحات”: “سألت النادي الأهلي بصفتي عضو جمعية عمومية”، مشيرا إلى أنه يتم جمع توقيعات في جنبات النادي الأحمر لشطب عضويته. وقال منصور: “خدوا (إدارة الأهلي) ساعات من تركي آل الشيخ رجعتوها”، مضيفا أن البرلمانية المصرية وعضو إدارة الفريق الأحمر رانيا علواني “الوحيدة” التي لم تتلق أي ساعات أو هدايا.

شريك أبو تريكة

وأضاف أن أموالا تم تحويلها من تركي آل الشيخ إلى حسابات النادي الأهلي البنكية، متسائلا في رسالته إلى الخطيب: “الفلوس راحت فين؟”، ليستكمل بعدها: “لا نشتم أحدا أنتم ناس شرفاء ومحترمين”، حسب قوله. واعتبر منصور أن الصفقة الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي مع اللاعب حسين الشحات “إهدار للمال العام”، طالبا الكشف عن مصدر قيمة الصفقة التي قال إنها بـ”165 مليون جنيه”، مضيفا أن مصدرها “من شريك أبوتريكة”، في إشارة إلى لاعب الفريق الأحمر ومنتخب مصر السابق. وهاجم منصور مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ ووصفه بأنه “خلية نائمة”، قائلا إنه ينتمي لجماعة الإخوان. وطالب رئيس نادي الزمالك الخطيب بالحديث عن صفقة الشحات وأنه تم دفعها من خزينة النادي، موجها رسالته أيضا إلى وزير الشباب والرياضة في البلاد للتدخل في هذا الأمر.

اترك رد