اعلان

بالفيديو.. بلقيس فتحي ترد على منتقديها: أفتخر بأصلي وهذه جنسيتي

Advertisement

بعدما انتقد الفنان الإماراتي عبدالله بالخير الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لمشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا 2019 والتي غنت للإمارات واعتبر هو أنها ليست مناسبة لتغني وتشكل أهل الإمارات ففناني الإمارات كثر.

خرجت الفنانة بلقيس فتحي بكل وضوح وشفافية لترد على كل من انتقد تواجدها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق السناب شات قائلة أنها يمنية الأصل وتمتلك الجنسية الإماراتية وهي تعتز ببلد الإمارات وتفتخر بهذا البلد الذي تأكل من خيراته وتسكن فيه.
كذلك رفضت الفنانة بلقيس فتحي كل من وجه اتهامات حادة لها وأجابت أن جنسيتها إماراتية ووالدها يمني بينما والدتها إماراتية وهي تفتخر بكل من نسبها وجنسيتها وأصولها.
بالرغم من كشفها وردها على كل الإنتقادات إلا أن بلقيس فتحي تلقت الكثير من التعليقات السلبية من جمهورها مشيرين أنه لا داعي للكشف عن جنسيتها والافتخار بها فالكثير من الفنانين لهم جنسيات مختلفة ولم يكشفوا عن ذلك.
كذلك تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لانتقاد الجمهور للزي الذي ارتدته في حفل كأس آسيا 2019 والذي تميز بفخامته ليشير جمهورها بأنها كانت لترتدي زي أبسط من ذلك بعيداً عن كل هذه الفخامة المبالغ فيها.
وكان الفنان عبدالله بالخير قد قال مسبقاً في انتقاده لها: “أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات.
كذلك كشف عن عدم رضاه لمشاركة الفنانة بلقيس فتحي لافتتاح الحفل فهي ليست من يجب أن تغني أرضي وبلادي بل فناني الإمارات وليست بلقيس.