بالفيديو: عبدالله بالخير ينتقد بلقيس فتحي بأقوى هجوم بعد حفل كأس آسيا

كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير عن استيائه الشديد من تنظيم حفل افتتاح كأس آسيا 2019 الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.
كان الحفل قد افتتحه كل من الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة بلقيس فتحي أما الفنان عبدالله بالخير فأكد عدم رضاه عن افتتاح الحفل والتنظيم قائلاً: “أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات.

كذلك كشف عن عدم رضاه لمشاركة الفنانة بلقيس فتحي لافتتاح الحفل فهي ليست من يجب أن تغني أرضي وبلادي بل فناني الإمارات وليست بلقيس.
الفنانة بلقيس كانت قد قدمت حفل الافتتاح مع الفنان حسين الجسمي والنجم عيضة المنهالي في أوبريت “زانها الزايد” وتألقت بزي فخم وساري هندي انتقده الكثير من متابعيها إذ اعتقدوا أن حفل الافتتاح لا يحتاج لذلك.
على الصعيد الآخر كان زوج الفنانة بلقيس فتحي سلطان عبد اللطيف قد شارك الجمهور على سناب شات، بموقف طريف جمعه مع زوجته كشف من خلاله عن انزعاجه من رد فعلها على رومانسيته معها.
ذلك بعدما أحضر زوج الفنانة بلقيس فتحي وروداً ونثره في السيارة لتعتقد هي بأن أهل المغرب هم من فعلوا هذا ويفاجأ هو بردها عليه.

اترك رد