بالصور: تعرفوا على نسرين بن علي التي أشعلت ضجة بعقد قرانها إلى كادوريم

أشعلت نسرين بن علي ابنة زين العابدين بن علي الرئيس التونسي الأسبق حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور عقد قرانها على مغني الراب المعروف كادوريم.. لكنها خطفت الأنظار بشدة بجمالها وبقرب الشبه مع والدها مما دفع الكثيرون ليسألون: من هي نسرين بن علي؟

نسرين بن علي هي الابنة الأولى لزين العابدين بن علي من زوجته ليلى الطرابلسي، ولها شقيقان هما حليمة ومحمد، كما أن لها أخوة آخرين من جهة والدها من زوجته الأولى نعيمة لكافي، وهم غزوة ودرصاف وسيرين.
وكانت ابنة الرئيس التونسي الأسبق متزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري المقيم حالياً في سيشيل وأنجبت منه ثلاثة أطفال، حيث اختفت عن الأضواء منذ انفصالها عنه قبل بضع سنوات، لتعلن مؤخراً عن زواجها من مغني الراب التونسي كريم الغربي الشهير باسم كادوريم.
وقد أثارت نسرين بن علي – 31 عاماً – حالة من الجدل بين مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صور جريئة لها بأزياء كاشفة فضلاً عن صورها الحميمية مع خطيبها كادوريم وقبل عقد قرانهما الذي أثارت صورهما فيه أيضاً ردود أفعال سلبية بسبب ظهور والدها الذي يعيش خارج تونس بعد الثورة التونسية التي أطاحت به، وتجاهله للعديد من الأحكام القضائية التي صدرت بحقه والتي وصلت حتى 15 مايو 2018 إلى 5 مؤبد و207 سنة سجن و6 أشهر و218 مليون دينار تونسي غرامة.
ومنذ الإعلان عن ارتباط ابنة الرئيس التونسي بمغني الراب الشهير، بدأ البعض في التشكيك في علاقتهما مؤكدين أن الأمر مجرد استعراض لعلاقة تهدف لتحقيق مصالح مشتركة، إلا أن العروسين دافعا عن ارتباطهما مؤكدين أنهما يعيشان قصة حب حقيقية بدون أية مصالح.
وسيحتفل الثنائي كادوريم ونسرين بن علي بزفافهما في دبي خلال وقت لاحق من العام الحالي، لكنهما رفضا الكشف عن الموعد الذي حدداه للزواج، ويبدو أنهما يخططان لإقامة حفل عرس سري بعيداً عن وسائل الإعلام.

اترك رد