شاهد: أحلام ليست الأولى.. فناناتٌ اضطررن لكشف أعمارهن الحقيقية!

رغم حرص النجمات الشديد على إخفاء أعمارهن، إلا أن هفواتٍ يقعنَ فيها أحيانًا دون قصد، أو يتعرضن لمواقف مُحرجة، تضطرهن بعدها لكشف ما حرصن على إخفائه سنوات. يستعرضُ هذا التقرير هؤلاء الفنانات اللاتي اضطررن لكشف أعمارهن الحقيقية بحسب مجلة “فوشيا”:

أحلام

دون قصد، كشفت المغنية أحلام عن عمرها الحقيقي، حين أرادت مشاركة جمهورها تفاصيل مرورها بأزمة صحية، من خلال صورةٍ لها بالمستشفى ظهر فيها معصمها مدوَّن عليه تاريخ ميلادها، وبعض المعلومات الخاصة بتواجدها في المستشفى. ووفقًا للتاريخ المدوّن على معصمها، وأوضحته الصورة 13 فبراير 1968، فإن أحلام ستكمل عامها الـ51 في 13 فبراير المقبل، قبل أن تبادر بحذفها لاحقًا.

هيفاء

سقطت الفنانة هيفاء وهبي في خطأ مماثل لكن هذه المرة من خلال “جواز سفرها” حين ظهرت في فيديو داخل سيّارة، وكانت تتحدّث مع إحدى الصحافيات ببرنامج “التجربة”، وفي سياق الحديث أظهرت جواز سفرها للكاميرا وبشكل مفاجئ لم يتوقّعه أحد، وقالت إنّها مواليد عام 1976. وكالنار في الهشيم انتشر هذا المقطع بين رواد السوشيال ميديا الذين أصبحوا يعرفون عمر الفنانة الحقيقي رغم حرصها على إخفائه لسنوات.

صافيناز

الأمر ذاته حدث مع الراقصة الأرمينية صافيناز التي دائمًا ما تُثير الجدل بظهورها وأخبارها، والتي تتمتع برشاقة ولياقة بدنية عالية، فكان تساؤل المعجبين كم عمرها. لكن وبطريق الصدفة، تمّ التأكّد من عمرها من خلال صورة التقطت لجواز سفرها وانتشرت على مواقع التواصل، ليتبيّن أنها مواليد عام 1983، وهو الأمر الذي أكّد للمتابعين أن صافيناز ما زالت في عزّ شبابها، بعكس ما كان يظن البعض فكان هذا الموقف في صالحها.

نادين الراسي

نتيجةً لاستفزازها بعمر غير حقيقي، اضطرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لنشر صورة لبطاقتها الشخصية. وأرادت الراسي التركيز على عام ميلادها وهو “79”، وذلك نفيًا لمعلومات خاطئة وردت عن سنّها الحقيقي.

إلهام الفضالة

بسبب تسرُّعها في اتخاذ قرار الاعتزال حينما تبلغ سن الأربعين، اضطرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للكشف عن عمرها الحقيقي حينما حلّت ضيفةً على تلفزيون الكويت فسألتها المذيعة عن عمرها الآن فأكدت أنها كسرت حاجز الـ42.

رانيا يوسف

أمّا الفنانة رانيا يوسف فتعرّضت لموقف مُحرج أجبرت فيه على كشف عمرها الحقيقي حينما سألتها المذيعة منى الشاذلي بذكاء كيف تمثلين دور أم لشاب يبلغ عمره 26 عامًا في مسلسل “كأنه إمبارح”. وحينها نظر “محمد الشرنوبي” لرانيا وقال إن عمره كان “18” عامًا وليس 26، حتى لا يحرجها، لكن الأخيرة لم تفهم وجهة نظره حيث أراد تصغير سنّها، وفي النهاية اضطرت للقول إنه لا يهمها كشف عمرها الحقيقي وبيّنت أن عمرها “44” عامًا.

اترك رد