اعلان

طلقة نارية تصيب طفلة أثناء لهوها داخل منزلهم في وادي الدواسر.. ووالدها يكشف مصدرها!

Advertisement

أصيبت طفلة 4 سنوات بطلق ناري في الصدر بعدما اخترق سقف منزل عم والدها الثلاثاء الماضي في محافظة وادي الدواسر. وحسب ” سبق” قال ” علي الحداد” والد الطفلة – يمني الجنسية- أن ابنته “نور” أصيبت بالرصاصة وهي تلعب مع إخوتها في وسط “صالة” منزل عمه المقابل لقصر أفراح، ويبعد نحو كيلومترين عن المنزل في محافظة وادي الدواسر، حيث اخترقت الرصاصة سقف الصالة الذي كان من “الشينكو” .

وتابع: تم نقل الطفلة لمستشفى وادي الدواسر العام، وتبيّن أن الرصاصة استقرت في وسط صدرها، على بُعد 2سم من قلبها، وأنها تحتاج لعملية عاجلة لاستخراج الرصاصة من صدرها، حيث إنها لا تزال موجودة. ونظراً لضعف الإمكانات الطبية بالمستشفى، قامت الإدارة بإرسال طلبات تحويل عاجلة لعدة مستشفيات متقدمة في منطقة الرياض. وأردف: في يوم الخميس الماضي، جاء قبول للحالة من مستشفى الملك خالد، ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج وفور دخول ابنتي إلى مستشفى الملك خالد لم يحدث لنا أي شيء، سواء فحوص طبية بسيطة، وعند استفساري من الطبيب المختص عن عدم القيام بأي إجراء طبي لحالة ابنتي، ذكر أن الحالة معقدة وتحتاج لعملية فتح صدر، وسنقوم نحن بعمل تحويل لها إلى أحد المستشفيات المتقدمة في الرياض، وإن لم يصل لنا القبول سنقوم بإجراء العملية لها صباح يوم الأحد.

وأضاف: يوم الأحد تم تأجيل العملية إلى صباح يوم الاثنين؛ وذلك لعدم وصول رد لقبول الحالة، وفي صباح اليوم التالي أي يوم الاثنين تم تأجيل العملية مرة أخرى إلى صباح يوم الثلاثاء؛ لأسباب تتعلق بالتخدير، وأن الأطباء مشغولون هذا اليوم، وصباح يوم الثلاثاء تم أيضاً تأجيل العملية مرة أخرى ليوم الأربعاء لذات الأسباب. وناشد زير الصحة الدكتور توفيق الربيعة التدخل الفوري؛ لإنهاء معاناة ابنته . مؤكدا أنها حالياً ترقد في قسم التنويم العادي بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج منذ يوم الخميس الماضي وحتى هذه اللحظة “اليوم الثلاثاء”، والرصاصة لا تزال في صدرها.