اعلان

شاهد: الفنانة الكويتية شيماء علي ترد على اتهامات ترك طفليها لـ الخدم

Advertisement

ردَّت الفنانة الكويتية “شيماء علي”، على هجوم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، واتهامهم لها بعدم اهتمامها بتربية ابنيها وتركهما للخادمات معظم الوقت.

وكانت “شيماء” قد نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنيها “نور” و”يويو” تشاركهما اللعب، إلا أن طريقة حديثهما لفتت انتباه المتابعين، حيث كانا يتحدثان بشكل متقطع.
واتهم النشطاء الفنانة الكويتية بأن تربيتها لطفليها غير جيدة، وأنها تتركهما لـ”الخدم”، ما جعلهما يتحدثان بطريقة غير صحيحة.
وقالت شيماء ردًا على تلك الاتهامات في مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” إنها لا تترك طفليها أبدًا لوحدهما في المنزل، بل هما معها دائمًا.
وأضافت أن الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة، ومدرَّبات على فنون تربية الأطفال، مشيرة إلى أنهن لا يتحدثن مع طفليها إلا بالإنجليزية، وهو ما يدل على أنهما غير متأثريْن بالخادمات كما يقال.
وتابعت أن الأطفال في بداية أعمارهم لا يجيدون اللغة خلال الحديث، لذلك سيكون معظم كلامهم متقطعًا، ومن الصعب فهمه.
يذكر أن الفنانة الكويتية “شيماء علي” أنجبت طفلتها الثالثة “الزين” منذ فترة قليلة، واتهمها النشطاء بالبذخ والإسراف خلال حفل الاستقبال الذي أقامته لمولودتها في المستشفى.
إلا أنها ردت على تلك الاتهامات قائلة:”كل مُتابعي القدامى يعرفون أنني عمري ما تفلسفت، أو استعرضت بمالي، أو أغراضي، أو أعمالي على أي حد، اللي بيقولوا جابت عازفة تعزف فوق رأس البيبي في المستشفى وشلون كده يوت.. أولًا البيبي في الاستقبال ما بنزل يكون عند الممرضة”.