اعلان

بلقيس فتحي تتعرّض لانتقاداتٍ بسبب إطلالتها في حفل كأس آسيا.. وهكذا ردّت!

Advertisement

شاركت الفنانةُ اليمنيةُ بلقيس فتحي، جمهورها بنشر مجموعة من صور إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح كأس آسيا، وذلك من خلال حسابها في “إنستغرام”. وعلّقت بلقيس على الصور: “سعيدة بالتعاون مع مصمم ملابس نجمات بوليوود مصمم الأزياء العالمي فراز منان كأول فنانة عربية معه في حفل افتتاح كأس آسيا”. ولكن يبدو أنها لم تكن موفقةً في اختيار إطلالتها هذه المرة، حيث كان الكثير من متابعيها على مواقع السوشيال ميديا، قد أجمعوا على أن الفستان الذي ارتدته غير مناسب لمناسبة رياضية، مشيرين إلى أنها كان من الأفضل أن ترتدي ملابس كاجوال.وقالت إحدى متابعاتها: “دائمًا أحب ستايلك بس للأسف هذا الفستان كان اختيارًا غير موفق، وأحب احتشامك ورقي أخلاقك النادر في هذا الزمان”.

وعلّق آخر: “الفستان نمرة القطعه تجنن بس مو مكانها الملاعب لو لبستي شي ناعم ولا مع أنو أحب”. وأعربت أخرى عن عدم إعجابها بإطلالتها قائلةً: “مكياجك حلو ورفعة الشعر تجنن والفستان ما شاء الله يجنن بس لو لبستيه في سهرة على المسرح يكون أحلى”، ووافقتها الرأي أخرى: “أول مره ما يعجبني فستان لك لكن تأكدي إنك انتي اللي حليتيه”. في ذات السياق وجّهت إحدى متابعاتها نقدًا لاذعًا لها بسبب إطلالتها قائلةً: “يا عالم شالهلاقه تراه ملعببببب مو حفل على مسرح !! ترى يصلح لو لابسة جنز بتطلعين كيوت ومرتبه ومناسب لهذا الافتتاح مو شرط تطلعين بفستان وزحمة وفشخرة وتكاليف”.

بلقيس ردّت وأوضحت سبب اختيارها لهذه الإطلالة قائلةً: “أولا شكرًا على أدبك في التخاطب وثانيا منظمو الحفل طلبوا منا الالتزام بملابس تقليدية وممنوع الجينز والكاجوال، بالنسبة للفشخرة والتكاليف هذا أمر يرجع لي وألبس ما يعجبني وليس ما يعجبك.. إذا كنت أنثى أنصحك بالتخاطب بنعومة ولطف بدون هجوم غير مبرر حتى تنالي إعجاب بنات جنسك والجنس الآخر فمعظم الأنوثة في جمال الكلام والنفس وأدب التخاطب.. محبتي لك”. وكانت الفنانةُ اليمنيةُ بلقيس فتحي، قد احتفلت منذ أيام، بعيد زواجها الثاني من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”. وكتبت بلقيس: “ما نعرف نصف الكلام في أي فيديو.. بس اللي نعرفه إنه كل يوم يمر نحرص إنه ينتهي بحب واحترام وسعادة.. نحن الاثنان قطبان لا يتشابهان في شيء”.