اعلان

شاهد: الشيف نصرت يستعرض مهاراته في تقطيع اللحم أمام ريبيرى.. ولهذا السبب اشتبك مع متابعيه على تويتر

Advertisement

أعلن مسؤول في نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، الأحد، فرض “غرامة كبيرة” على الفرنسي فرانك ريبيري لاعب الفريق، بسبب شتائم وجهها لمنتقديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المدير الرياضي بالنادي البافاري، البوسني حسن صالح حميدزيتش: “تحدثت مطولا إلى فرانك وأبلغته أننا سنفرض عليه غرامة كبيرة. لقد قبلها”.
وأثار ريبيري (35 عاما) عاصفة من الانتقادات، السبت، بعد الشتائم التي نشرها عبر “تويتر” و”إنستغرام”، فيما بدا أنه رد على انتقادات طالته على خلفية تناوله “شريحة لحم بالذهب” في مطعم بدبي.
ونشر ريبيري الخميس شريطا قصيرا عبر حساباته، على هامش زيارته لمطعم الطاهي التركي نصرت غوكجه، حيث قدم الأخير له شريحة لحم مغلفة بورق الذهب القابل للأكل.
وبعد الانتقادات التي طالت هذا “البذخ”، نشر ريبيري رسائل حادة اللهجة، توجه بها الى “الحاسدين، الغاضبين”، قبل أن يورد عبارة نابية بحق “أمهاتكم، جداتكم، وكل شجرتكم العائلية”.
وتابع نجم بايرن ميونيخ: “أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله”، مضيفا: “بالنسبة إلي، لأقاربي والذين آمنوا بي، بالنسبة للآخرين، أنتم لستم سوى حصى في جواربي”.
وبحسب صحيفة “بيلد”، صور اللاعب الفرنسي الفيديو في المطعم التابع للطاهي التركي في دبي، وكان الطبق عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 غرام، مغلفة بورق الذهب، وذكرت الصحيفة أن سعر الشريحة التي تناولها ريبيري 299 يورو.
وهي ليست المرة الأولى التي يثير فيها ريبيري جدلا، اذ اضطر للاعتذار في نوفمبر علنا لمواطنه باتريك غيو المراسل الرياضي، بعد شتمه والاعتداء عليه جسديا اثر خسارة بايرن أمام غريمه بوروسيا دورتموند في الدوري المحلي.