اعلان

شاب يرفع دعوى طلاق ضد زوجته بسبب شرحتين جوال

Advertisement

قرر شاب مصري أن يرفع دعوى طلاق زوجته، بعد أن اكتشف خيانتها، ووجد شريحتين موبيل على هاتفها، أثناء احتفالهما بعيد ميلادها.

قال المهندس الشاب أمام المحكم في أحد الأيام عدت من عملي قبل إجازتي بيوم وجهزت مفأجأة للاحتفال بعيد ميلادها، وفجأة رِن هاتفها رنة غير معتادة، أثناء إنشغالها في المطبخ فأجابت أنا على الهاتف فلم يرد المتصل، ونظرت في التليفون فوجدت شريحتين موبايل، إحداهما لم أعرفها من قبل وقمت بحفظ رقم المتصل على هاتفى وإتصلت به وجدته رجلا فتيقنت من خيانتها ” .
وأضاف معاها رقم موبايل معرفوش وبيتصل عليه راجل ولقيت نفس الرقم بيتصل عليها كتير وبيتابدلوا الحديث بالساعات ودا واضح من سجل المكالمات، هي مكنتش عارفة أني راجع وارتبكت لما شافتني ” .
وتابع: ” نمت واستيقظت ليلا فوجدتها تزيل الشريحة من الموبايل، وعندما سألتها بررت أنه خط جديد خاص بعملها، وتحججت بعدم إخباري وقالت عادي كنت هقولك، وتطور النقاش بيننا وواجهتها بخيانتها وعلمي بأنها تتحدث إلى هذا الرجل بالساعات فأنكرت، فأخذت هاتفها وذهبت لوالدها في الْيَوْمَ التاني وقصصت له خيانة ابنته لي وطلبت منه معرفة الحقيقة فاتهمني بمحاولة تشويه سمعة ابنته، فلم أجد حلا إلا إقامة دعوى لتطليقها بسبب خيانتها لى ” .