اعلان

بالفيديو والصور: دينا ترقص وأصالة تغني في حفل عيد ميلاد ليلى علوي وإلهام شاهين!

Advertisement

حرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بعيد ميلاد النجمتين ليلى علوي وإلهام شاهين، وسط حالة من المرح والمحبة ورقص من الفنانة دينا على أغنية “منازل” التي أدتها النجمة السورية أصالة. ونشرت دينا مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” وهي ترقص على أنغام أغنية منازل للفنانة السورية أصالة، وحرص متابعوها على الإشادة برقصها والحفاظ على وزنها.

View this post on Instagram

@assala_official ❤️❤️

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

والتقط نجوم الفن العديد من الصور خلال الاحتفال وأدوا سويًا أغنية “انزل يا جميل في الساحة”، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع الفيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، ووجهت التهنئة لهما.

وشارك في احتفال ليلى علوى وإلهام شاهين بعيد ميلادهما، النجوم حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، صفية العمري، ماجدة زكي، دلال عبد العزيز، عمرو يوسف، رجاء الجداوي، عبير صبري، هاني رمزي، شيري عادل، المخرجة إيناس الدغيدي، ناهد السباعي، والسيناريست تامر حبيب. وفاجأ جروب “الليلاوية”، الذي يضم محبي الفنانة ليلى علوي بقالب من “التورتة” لتقديم التهنئة لها، وحضر الحفل ابنها خالد. وقدمت لهم الفنانة الكبيرة، الشكر عبر حسابها على “إنستغرام”، فكتبت: “شكرًا على التهنئة الحلوة جدًا بمناسبة عيد ميلادي، كل سنة وإحنا متجمعين دايمًا”.