بالفيديو: زوج بلقيس فتحي منزعج من رد فعلها على رومانسيته معها

شارك سلطان عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي الجمهور على سناب شات، بموقف طريف جمعه مع زوجته كشف من خلاله عن انزعاجه من رد فعلها على رومانسيته معها.

وقع الأمر، عندما نشر زوج بلقيس فتحي مقطعاً على سناب شات يشتكي منها للجمهور، بأنه أحضر لها وروداً ونثرها في السيارة إلا أن رد فعلها كان بأنها أخبرته أن أهل المغرب هم من فعلوا هذا.
وقال زوج بلقيس فتحي في مقطع الفيديو: “أجيب لها ورد في السيارة تقولي المغرب…ايش دخل المغرب…المغرب صح حلو وتحبنا ونحبهم…عملك عشان عيد زواجنا” فردت عليه بدورها ويبدو عليها الإحراج: “شكراً”، وأكملت حديثها: “يا أخي المغرب يا أخي المغرب” إلا أنه ظل على مزاحه بأنه هو من أحضر الورد من أجل الاحتفال بذكرى زواجهما وليس أهل المغرب.
وكانت بلقيس فتحي احتفلت بذكرى زواجها الثاني بكلمات رومانسية لزوجها ونشر مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام، خلال وجودهما سوياً في إجازة قصيرة في إسبانيا.
ظهر زوج بلقيس فتحي في الفيديو وهو يحتضننها وينظران نحو أمر ما غير واضح، ويبدو عليهما الحب والرومانسية، وعلقت بدورها على المقطع اللافت لتقول: “ما نعرف ف نصف الكلام في اَي فيديو بس اللي نعرفه انه كل يوم يمر نحرص انه ينتهي بحب واحترام وسعادة … نحن الاثنين اقطاب لا تتشابه في شيء”.
وأضافت بلقيس فتحي: “انا مجنونة وهو عاقل… انا صاخبة وهو هاديء.. اتفقنا حتى تشابهت الملامح … ذكرى زواج ثانية سعيدة أثمرت عن طفل شديد الشبه بِنَا نحن الاثنين وعقبال الدنيا والاخرة “.

اترك رد