شاهد: مصطفى الأغا يحرج الدغيثر على الهواء بسبب منتخب الكويت.. والأخير ليش مسكت عليها

توقع الكاتب  والمحلل الرياضي  “عبدالعزيز الدغيثر” أن يقدم المنتخب الكويتي لكرة القدم مشاكة مميزة في كأس الأمم الآسيوية 2019، رغم أن الأخير لا يشارك في النسخة الجديدة.

وقال الدغيثر، خلال استضافته على برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا، على قناة “mbc”، أن الكرة الكويتية هي أم الرياضة في الخليج، وهي أول منتخب يتأهل لكأس العالم في الخليج، حيث جاءت مرحلة كان فيها هبوط بسبب المشاكل مع الفيفا، فتم تجميد نشاط الكرة، وبعد ذلك عادت الكويت بعد انهاء الخلافات.
وأشار الدغيثر “لكن أنا لدي أمل تعود الكرة الكويتية أفضل، وإن شاء الله البداية تكون من البطولة الآسيوية في الإمارات، حتى وإن لم يحقق اللقب، لكنه سيترك بصمة عن كرة القدم الكويتية والخليجية”.
فيما فاجأه مصطفى الأغا  الدغيثر، بالقول: “الكويت لا يشارك في آسيا”، وسط صمت من المحلل السعودي عبد العزيز الدغيثر ، ليستاءل الأخير: “مو مشارك؟” فقال له الأغا “على أساس بدك تحلل آسيا وتنورنا بكرة، لازم تعرف أنه الكويت لا يشارك في آسيا”.
وسخر مصطفى الأغا من الدغيثر، حيث قال له: “ما عرفنا بأي مجموعة ستلعب الكويت في كأس آسيا؟ ليرد الدغيثر: “مسكت عليها ما أدري ليش مسكت عليها؟.

اترك رد