اعلان

آخرهن دومينيك حوراني.. فنانات سقطن على خشبة المسرح!

Advertisement

لا تخلو حفلات المطربات عادة من مواقف محرجة وسقوط مدو على خشبة المسرح وأمام الجمهور خلال إحيائهن للحفلات تجعلهن عرضة للتندر والسخرية في كثير من الأحيان إما بسبب التوتر أو لاختلال في التوازن. المطربون الرجال أيضا يتعرضون لهذه المواقف لكن ليس بالنسبة نفسها التي تحدث مع الفنانات،  شاهد أبرز هذه السقطات بحسب مجلة “فوشيا”:

دومينيك حوراني

كان آخر هذه السقطات ما تعرضت له الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، على المسرح وهي تغني في حفل رأس السنة بأحد الملاهي الليلية بالعاصمة اللبنانية بيروت. فخلال تأديتها “فرخة ماشية”، اختل توازنها فجأة وسقطت من على المسرح بشكل جعلها حديث السوشال ميديا.

شيرين عبدالوهاب

الموقف ذاته تعرضت له الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أمام جمهورها في دبي، حيث سقطت على المسرح أثناء إحيائها حفل “القرية العالمية”. وكان السبب أنها تعثرت أثناء رقصها وهي تقدم إحدى أغنياتها، وبعدها تفادت الأمر سريعاً ثم اعتذرت من الجمهور.

إليسا

أما إليسا فلم يحظ سقوطها بتندر رواد التواصل؛ لأنها تعرضت لحالة إغماء أصابتها أثناء غنائها خلال حفلتها أيضا على المسرح الثقافي الرئيس بالقرية العالمية بدبي. وظهرت اليسا خلال مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي فاقدة للوعي ويحملها أعضاء فرقتها الموسيقية بعيدًا عن المسرح.

بولا عبدول

وعلى المنوال نفسه تعرضت المغنية الأمريكية من أصول سورية بولا عبدول لموقف محرج خلال إحيائها حفلاً موسيقياً في ولاية ميسيسيبي الأمريكية. انتشر مقطع فيديو يوثّق الحادث ويظهر بولا لحظة اندماجها في الغناء والرقص خلال الحفل، فاقتربت كثيراً من حافة المسرح ليختلّ توازنها وتسقط بين الجمهور، متسبّبة في فوضى كبيرة في الحفل.

هيفاء وهبي

وخلال غنائها بإحدى حفلات مسرح ستار أكاديمي، تعثرت هيفاء وهبي بسبب الكعب العالي الذي كانت ترتديه، فسقطت على ظهرها وظلت جالسة على الأرض لمدة طويلة.

شذى حسون

الفنانة العراقية شذى حسون، سقطت أثناء أدائها أغنية بمهرجان القنوات الفضائية العربية لتكريم النجوم، واختل توازنها بسبب فستانها الطويل وسقطت على المسرح بطريقة محرجة.