اعلان

أحدث ظهور للفنانة المصرية المعتزلة “شمس البارودي”.. هل تغيرت ملامحها؟

Advertisement

نشرت إحدى الصفحات على فيس بوك والمهتمة بنشر صور الفنانين القدامى، أحدث صورة للفنانة المصرية المعتزلة “شمس البارودي”. وظهرت “الحاجة شمس”، كما يناديها المقربون منها، بملابسها المعهودة وهي ترتدي زيا أبيض يزينه الحجاب، مع بعض الأكسسوارات البسيطة وسلسلة تتدلى من رقبتها، بصحبة 3 سيدات أخريات غير معروفات في الوسط الفني، وبدا على ملامحها التقدم في العمر.

ويبدو من الصورة أن الفنانة كانت تحضر إحدى المناسبات فخلفها يظهر عدد كبير من الحاضرين الجالسين على مقاعد في جو ليلي هادي. وتختفي البارودي عن الأنظار منذ سنوات طويلة، إلا من بعض الظهور النادر من فترة لأخرى بصحبة زوجها أو بعض صديقاتها، بعدما قررت اعتزال الفن. واشتهرت شمس في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي بسبب أفلامها الجريئة قبل أن تعلن اعتزالها المفاجئ للفن وهي في أوج شهرتها، وتطالب بوقف عرض أعمالها وتعلن توبتها.

وروت شمس فى أحد اللقاءات التلفزيونية قصة توبتها واعتزالها الفن قائلة: “في عام 1985 ذهبت مع والدي لأداء مناسك العمرة وكانت هذه المرة الأولى التي أذهب إلى هناك وفور وصولنا الحرم المكي بدأ والدي في تلقينى طريقة أداء المناسك التي لم أعلم عنها شيئًا من قبل”. وتزوجت الفنانة المصرية في بداية حياتها الفنية، من الأمير السعودي خالد بن عبدالعزيز آل سعود، عام 1969 في حفل زفاف أسطوري، ولكن هذه الزيجة لم يكتب لها الدوام حيث انفصلا بعد 3 أشهر فقط من الزواج، لتتزوج بعدها الفنان حسن يوسف عام 1972 وتعيش معه حتى الآن ولها منه أربعة أولاد، هم: ناريمان ومحمود، وعمر، وعبد الله.