بالفيديو: صالح الجسمي يعتزل السوشيال ميديا.. ومريم حسين تهاجمه

أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي اعتزال النقد الفني والسوشيال ميديا تمامًا، موضحًا أنه فخور بما قدمه طوال السنوات الماضية، ومنها منعه من تقديم مسلسل يسيء للفتيات السعوديات، إلى جانب نجاحه في اتخاذ قرار بطرد الفنانة المغربية وداد سيري من المملكة، والتي وصفها بـ”الذبابة”.

وأضاف في فيديو عبر صفحته على تطبيق “سناب شات”، أن من أهم إنجازاته توصيل الفنانة المغربية مريم حسين للمحاكمة بـ3 تهم، موضحًا أن القضاء لم ينصفها كما رددت، ولكن للأسف هناك “خروف” – على حد وصفه – حفظ القضية، مؤكدًا أنه تابع مع المحامي العام بالشارقة، ولو تم حفظها مجددًا سيتواصل مع النائب العام الاتحادي في أبوظبي.
ونفى الإعلامي الإماراتي ما تردد حول سجنه بعد اختفائه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه كان منشغلًا بالانتهاء من رواية جديدة باسم “للحقيقة دائمًا ثمن”.
ومن جانبها شنّت مريم حسين هجومًا عنيفًا للغاية على صالح الجسمي بعد قرار اعتزال السوشيال ميديا، قائلة: “الخروف الشايب اعتزل بعد ما اتمصخر قضائيًّا، وانسجن لإساءته للمملكة المغربية وتم التبليغ عنه من قبل سفارتنا بالبلد”.
وأضافت في منشور عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”: “إن الله يمهل ولا يهمل، السنة اللي طافت كنت تهددني وتقولي تسكرين حساباتك يا أني بسوي فيكي.. رديت عليك رد واحد روح الله يسهل بدربك ولا ترفع قضية واحدة أرفع 3 لو تبي..وآخر شي أنت اللي انسجنت من أسيادك المغاربة”.

اترك رد