اعلان

بالصور: هكذا رد تركي آل الشيخ على مهاجميه بعد الكشف عن أولى مفاجآته

Advertisement

تلقى تركي الهجوم المعتاد من القطريين، بعدما كشف عن أولى مفاجآته في هذا المجال، مؤكدًا أن برنامج ” الحصن ” الشهير، سينطلق قريبًا من العاصمة الرياض.

ونشر تركي عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ”، وعلق عليها قائلاً: تونا بادين وبداء التشويش …!
وكانت هذه الاعتراضات: ماجد الخليفي: ” الفاضي يعمل قاضي.. أبدعت ” ، وتابع نواف البدر: ” أهلنا في المملكة ضروري تسون تحديث حق تركي الشيخ.. مو معقولة ألعاب التسعينات التي كانت تبهرنا الحين تبهر جيل 2019 “، وأضاف فهد العمادي: ” بلوتو ” ، وعلق بندر مبارك آل شافي : ” عندما يجتمع الجهل والمال “، ليضرب تركي بهذه الاعتراضات عرض الحائط، كاتبًا: ” تونا بادين وبداء التشويش “، في دلالة على أنه لم يبدأ عمله بعد وبدأ الهجوم.
وفي سياق متصل، أشاد المواطنون بمجهودات تركي، معلقين: ” يا جبل ما يهزك ريح ” ، وقال آخر: ” أبو ناصر ما يهم التشويش مجرد نباح من داخل شبك ” ، وأضاف آخر: ” تونا بادين مابعد شفتو شيء ” ، وتابع آخر : ” خليهم ينبحو لسنة قدام لاتديلهم وجهه “، وعلق آخر : ” أبو ناصر مالي الدنيا وشاغل الناس. ”
وكان عقد شراكة قد تم توقيعه في 2017، بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة آنذاك، وبين شركة يابانية في طوكيو، وذلك لتنفيذ مشروع بناء قلعة ” تاكيشي ” التي عرفها العالم في البرنامج الشهير ” الحصن ” .