عن النجمات في رأس السنة.. طوني نمير: ستايل شيرين “بلدي” وهذا خطأ نوال الزغبي!

تتألق النجمات دومًا خلال إطلالاتهن في حفلات رأس السنة؛ إذ تسعى كل واحدة منهن إلى اختيار تصاميم تلائم شخصيتها، إلّا أنه في أحيان كثيرة يخطئ البعض في خياراتهن التي تندرج في خانة “غير الموفقة”، أو حتى قد يرتكبن هفوات تنعكس سلبًا على إطلالاتهن.

وللوقوف عند بعض إطلالات النجمات ليلة رأس السنة، تواصلنا مع الستايلست “طوني نمير” الذي أكّد أن إطلالة النجمة نوال الزغبي كانت مميزة، كما أن اختيارها للون الذهبي كان يتلاءم مع لون بشرتها؛ ما أضفى فخافة ورقيًا عليها، إلّا أنه كان من المفضل عدم وضع عقد في رقبتها والاكتفاء بالحلق، واذا كان لا بدّ من ذلك، كان من المفضل أن يكون بلون الحزام نفسه.

وأشار نمير، إلى أن إطلالة النجمة يارا كانت غير ملائمة، اذ أظهرتها بقامة أقصر، خاصة مع الفتحة وتصميم الفستان من الأسفل؛ ما أثر سلبًا على إطلالتها، خُصوصًا وأنها تميزت بتصميم جميل من جهة الصدر، وكان من المفضّل أن تختار تصميم “السيرين” و تعتمد تسريحة أخرى، تظهر جمالية قصة الصدر v.

وتابع نمير حديثه بالقول: اعتدنا على إطلالات أكثر فخافة و”سكسي” للنجمة هيفاء وهبي، اذ ظهرت وكأنها ترتدي فستانا من “القطن” وفوقه “روب”.

أما النجمة نيكول سابا، فارتدت “جامبسوت” يروق للـ show الذي تقدمه على المسرح، كما اختيارها للون الابيض كان ملائمًا، فضلًا عن أن التصميم كان يظهر تفاصيل جسدها، وجاءت التسريحة لتكمل جمالية الإطلالة.

وأسِف طوني لخيار النجمة شيرين عبد الوهاب الذي جاء غير موفق، أظهرها بصورة أكبر من عمرها وكما يقال بالمصري “بلدي”، اذ جاءت القصة عند الصدر غير ملائمة وكان من المفضل ألّا تكون مغلقة جهة الرقبة، كما أن اعتمادها للأكمام كان غير ملائم للإطلالة، حتى نوعية الخامات المستخدمة، فكان من الأجدر اختيار خامة أخرى.

ولفت إلى أنه قد اعتدنا على إطلالات أكثر جمالًا للنجمة إليسا ليلة رأس السنة، إلّا أن خيارها غير موفق، بخاصة ناحية الصدر من الفُستان، والتي جاءت مغلقة جهة الرقبة؛ إذ من المفضل أن تعتمد على قصة ترفع من منطقة الصدر؛ ما يضفي على الإطلالة بعض الرقي، حتى شعرها كان يُستحسن أن تعتمد تسريحة أخرى له تظهرها أصغر سنا.

وفي ما يتعلق بالنّجمة ميريام فارس، أكد أنها اختارت أن تكون إطلالتها متميزة لعودة قوية، سواء من خلال خيارها لجامبسوت بتدرجات ألوان انقسمت بين البرونز والأسود، أو اعتمادها قصّة صدر راقية وكلاس، كما أنّ تسريحة شعرها جاءت ملائمة للإطلالة.

وتوقّف الستايلست عند إطلالة مايا دياب التي اعتمدت “جمبسوت” فضي اللون مُحتشما وفي الوقت نفسه كلاس، يتلاءم مع قامتها الطويلة وجسدها النحيل والمثير، لا ريب أن إطلالتها كانت صادمة، بخاصة أن الجمهور اعتاد على إطلالاتها الجريئة، لكن بالمجمل كانت أزياؤها متناسقة سواء من خلال تسريحة الشعر، والمكياج، أو الإكسسوارات الفضية التي اعتمدتها.

وختمَ الستايلست طوني نمير حديثه إلى موقع ” فوشيا ” بالتأكيد أن إطلالات النجمات في حفل رأس السنة لعام 2019 جاءت أفضل من سابقاتها، مؤكدًا أنه إذا أردنا ترتيب الإطلالات من الأفضل الى الأسوأ، لجاءت النتيجة كالاتي: مايا دياب، نوال الزغبي، نيكول سابا، مريام فارس، يارا، هيفا وهبي، إليسا وشيرين عبد الوهاب.

اترك رد