اعلان

مُودل رُوز على خُطى فرح الهادي: مليار ونصف المليار مشاهدة لفيديُوهاتي في 2018!

Advertisement

أعلنت الفاشينيستا السعودية مودل روز، تجاوز عدد مشاهدي فيديوهاتها على تطبيق سناب شات المليار ونصف المليار شخص خلال عام 2018. وقالت الفاشينيستا السعودية الشهيرة على صفحتها في “إنستغرام”: ‎بمناسبة انتهاء عام 2018 وبداية جديدة لسنة 2019 حابه أشكركم على حبكم ودعمكم لي في السراء والضراء… شكراً لانكم كنتم السبب لوصولي لأكثر من مليار ونص مشاهدة بالسناب شات خلال سنة”. وأضافت روز: “إن شاء الله السنة الجديدة تكون مليئة بنجاحات جديدة لي ولكم.. أحبكم من كل قلبي..سنة حلوة على الجميع”.

وكانت الفنانة الكويتية فرح الهادي أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، أن عدد من شاهدوا فيديوهاتها على تطبيق “سناب شات” خلال أقل من عام كان مليارا و700 مليون شخص ما أصابها بصعقة من حجم الرقم وأفزعها بشدة. وقالت الهادي: “أنتوا متخيلين إني أنا الحين بيصير لي سنة واحدة بس بالسوشال ميديا ووصلت لهذا الرقم.. شيء وايد حلو ووايد كبير.. وشكرًا أنكم معاي”. ووعدت الهادي جمهورها ألا تتغير أبدًا أو يصيبها الغرور وتظل على طبيعتها وتعيش مع جمهورها كل تفاصيل حياتها، مضيفة: “أمر يخرع قارة ياما”.

View this post on Instagram

I would like to thank you all for your loves and supports through tough and good days… Thank you because you were the reason to reach over 1.5 billion on my Snapchat story views for 2018 …. I wish all the success for me and you guys in 2019… I love you all from the bottom of my heart ❤️ Happy New Year 😘 . . ‎بمناسبه انتهاء عام 2018 وبدايه جديده لسنه 2019 حابه اشكركم على حبكم ودعمكم لي في السراء و الضراء… شكراً لانكم كنتم السبب لوصولي لاكثر من مليار ونص مشاهده بالسناب شات خلال سنه 2018 …. ان شاء الله السنه الجديده تكون مليئه بنجاحات جديده لي ولكم .. احبكم من كل قلبي ❤️ سنه حلوه على الجميع 😘 ‎#مودل_روز #model_roz

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on