اعلان

تفاصيل جديدة صادمة بشأن الطبيبة السودانية التي تعرضت للتهديد في نجران

Advertisement

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ “محاولة قتل طبيبة نجران” بعدما وردت أنباء تفيد بأن هناك أشخاصًا حاولوا خنق الطبيبة، وتم نقلها إلى المستشفى.

ووفقا لـ”إرم نيوز”، ذكر مغردون أن الطبيبة السودانية سوسن الحمادي المقيمة في السعودية، تعرضت لمحاولة قتل، وذلك بعد أن انتشر لها مقطع فيديو قبل نحو أسبوع تستنجد لإخراجها من منطقة نجران بعد تعرضها لتهديدات من أهل المنطقة على خلفية قضية مريضة.
وكان شقيق الطبيبة بدأ في البحث عنها بعد تأخرها في العودة إلى المنزل، وبالتفتيش في جميع غرف المستشفى، عثر عليها في إحدى الاستراحات، وقد تعرضت للخنق بحبل، وراقدة على بطنها، وقد تم حشو أنفها بمناديل، وباستدعاء عسكري ومدير مناوب، تم إسعافها، وحالتها شبه مستقرة. وفي المعلومات الواردة أيضًا، فإن الرجل الذي هاجمها كان متنكرًا بزي امرأة، وبعد محاولة خنقها قام بإعطائها حقنة في كتفها.
وكانت الطبيبة سوسن، قد ظهرت في مقطع فيديو، ناشدت فيه المعنيين بمتابعة قضيتها، إذ روت قصتها التي بدأت عند رفضها نقل حالة تحمل عدوى إلى غرفة عامة كي لا تصيب مرضى آخرين بالعدوى، أمام إصرار الكادر الطبي على نقلها، ليتبين لاحقًا أنها والدة مدير المستشفى، الذي هددها بدوره. وتقول الطبيبة إنها تعرضت مع أبنائها لمضايقات واعتداءات من قبل أشخاص في نجران. هذا ولم يتسن ـنا التأكد من صحة المعلومات الواردة.