اعلان

فيديو من داخل قصر اليمامة يوثق لحظات ما قبل قسم الأمراء والوزراء أمام خادم الحرمين

Advertisement

وثق مقطع فيديو نشر لحظات ما قبل قسم الأمراء والوزراء الجدد أمس الثلاثاء أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بقصر اليمامة بالرياض.

وكان خادم الحرمين أكد في كلمته وجهها للمعينين الجدد، أن صدور عدد من الأوامر الملكية التي شملت إعادة تشكيل مجلس الوزراء وإعادة هيكلة بعض الأجهزة الحكومية، وتعيين عدد من الوزراء والمسؤولين؛ يأتي انطلاقاً من الحرص على استمرار مسيرة التنمية والتطوير التي دأبت عليها هذه البلاد، وبما يحقق التطلعات في أداء أجهزة الدولة لمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه، وبما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم .
وأعرب ـ حفظه الله ـ عن ترحيبه بأصحاب المعالي الوزراء الجدد، وتمنياته بالتوفيق والسداد لأصحاب السمو والمعالي والمسؤولين الذين شملتهم الأوامر الملكية في مهامهم الجديدة، وعن الشكر والتقدير لأصحاب السمو والمعالي الوزراء والمسؤولين السابقين على ما بذلوه من جهود مباركة.
وأكد على العزم في المضي قدما في طريق الإصلاح الاقتصادي، مجددا توجيهه للوزراء والمسؤولين بسرعة تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشاريع، انطلاقا من اهتمامه بمواصلة العمل نحو تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي المجالات كافة.