اعلان

بالفيديو: ترامب وماي وزعيم كوريا الشمالية نجوم اللقطات الطريفة في 2018

Advertisement

امتلأ العام المنقضي 2018 بالكثير من الأحداث الملفتة التي كان بعضها طريفا وبعضها مأساويا إلا أنها جميعا شكلت أبرز اللقطات التي جذبت اهتمام الجماهير على اختلاف انتماءاتها وفئاتها.

ومن أبرز لقطات العام 2018 تلك الرقصة التي أدتها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال مؤتمر لحزب المحافظين ورغم أن هذه لم تكن المرة الأولى التي ترقص فيها ماي في مناسبة عامة، إلا أن ما فعلته في أكتوبر الماضي أدهش الجميع.

من أبرز لقطات العام 2018 القمة التاريخية بين رئيسي كوريا الشمالية والجنوبية، وعلى هامش تلك القمة ظهرت لقطة لم ينساها الملايين، تلك التي ظهر فيها 12 حارسا من الحرس الخاص بالزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون وهم يهرولون من حول سيارته. كان ذلك في أبريل 2018، ثم تكرر المشهد مرة أخرى بعد شهرين خلال لقاء أون برئيس وزراء سنغافورة.
من اللقطات الملفتة أيضا ذلك المشهد الغريب والمثير للجدل لجان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية في ديسمبر الماضي، وفي الوقت الذي كان زعماء الاتحاد الأوروبي يستعدون لمناقشة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وملف “بريكست” المعقد، التقطت الكاميرات يونكر وهو يداعب شعر إحد السيدات في مقر الاتحاد الأوروبي، مما أثار كثير من الجدل حول يونكر الذي لا تعد هذه المشاهد غريبة عليه.
ويعتبر الاجتماع التاريخي في القمة الأمريكية الكورية الشمالية بين الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية، فاجأ ترامب الصحفيين بمطالبتهم بالتقاط صور مناسبة تظهرهما أكثر نحافة ووسامة، وهو ما اعتبره كثيرون إسقاطا من ترامب على سمنة الزعيم الكوري الشمالي.