فيديو: معمم شيعي سابق يفضح المرجعية المذهبية في قم.. ويفجر مفاجأة بشأن مسؤول قطري طلب منه الإساءة لولي العهد

كشف المثقف العراقي الدكتور نبيل الحيدري، عن نقطة التحول التي غيرته من شيعي ملتحي معمم في قُم إلى الشخص كما ترونه الآن -بحسب تعبيره- وقال، أن مناسبة “فرحة ربيع” أي “فرحة فاطمة الزهراء بقتل عمر”، كانت نقطة فارقة بالنسبة له. وذكر حيدري المعمم العراقي السابق، أن الشيعة يمثلون عمر بن الخطاب ويستهزءون به ويمثلون عائشة ويقفون صف يتجاوزون عليها ويضعون حديث عن جعفر الصادق “وحاشاه أن يقول” رفع القلم في هذه الليلة.

غير صحيحة

وتابع “الحيدري” أثناء حديثه مع الإعلامي عبدالله المديفر في برنامج “في الصورة”، قائلًا أنهم يفعلون مختلف المحرمات التي لا يقبلها أي مسلم، حتى أنا أرى بعض العلماء الكبار جدًا “يخلعون ملابسهم تمامًا”، وهذه كانت صدمة حقيقية بالنسبة لي وما كنت أتوقع أن أراها، وأنا كنت أدرس بعض مراجع اللغة العربية وحينما بدأت أسأل عن الإشكالات الكبيرة مثل قضية المهدي فقالوا لا تسأل وبالتالي بدأت أدرس المبادئ الأساسية واكتشفت أنها كلها غير صحيحة.

“مشروعه مدوخهم”

من جهة أخرى فجر الدكتور الحيدري قضية بشأن مسؤول قطري عرض عليه مليون دولار مقابل أن يتحدث بكلام مسيئ ضد الأمير محمد بن سلمان على قناة الجزيرة، مؤكدًا أنهم عندهم هوس بالأمير محمد بن سلمان “فمشروعه مدوخهم” على حد تعبيره، مشيرًا إلى استعدادهم دفع مليون دولار لمجرد الحديث ضد ولي العهد ولو 5 أو 10 دقائق. وأكد “الحيدري” أن قوة الشر تتمثل في الثلاثي “الإخوان وإيران وقطر”، وأي حملة ضد المملكة تكون بقيادتهم.

اترك رد