عربية وعالمية

منذ 5 سنوات

مصر: تفاصيل جديدة في “مذبحة كفر الشيخ”.. ووالدة “المجني عليها تكشف لحظة تلقي الفاجعة ومدة تنفيذ الجريمة!

بواسطة: مصر: تفاصيل جديدة في “مذبحة كفر الشيخ”.. ووالدة “المجني عليها تكشف لحظة تلقي الفاجعة ومدة تنفيذ الجريمة! نورهان صبرة
مصر: تفاصيل جديدة في “مذبحة كفر الشيخ”.. ووالدة “المجني عليها تكشف لحظة تلقي الفاجعة ومدة تنفيذ الجريمة!

كشفت والدة أخصائية التحاليل المذبوحة هي وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم بمنطقة سخا بمحافظة كفر الشيخ المصرية تفاصيل الواقعة. وحسب موقع ” صدى البلد” قالت وفاء أحمد شهاب الدين، مدير عام بديوان محافظة كفر الشيخ والدة المتوفية منى السجينى: ” إنها كانت فى عملها بمبنى المحافظة وقت وقوع الحادث وتلقت اتصالا هاتفيا من زوج ابنتها الدكتور أحمد عبدالله يصرخ بصوت عالٍ فى حالة هستيرية ويقول: “منى اندبحت ياماما منى اندبحت هى والعيال”.

وتابعت: لم أتمالك نفسي في تلك اللحظة وكاد يغشى علي من هول الصدمة وتركت العمل وتوجهت لشقة ابنتي ووجدت الشرطة تجري التحقيقات ” وأردفت : ” عرفت أن ابنتي ذبحت عقب خروج زوجها الدكتور أحمد لشراء بعض المتطلبات من أحد المحال بذات المنطقة والذي لم يستغرق 15 دقيقة ليعود لشقته ليجد زوجته وأطفاله مذبوحين. وأضافت: «ابنتي وأسرتها كانوا يقيمون في السعودية بعد أن سافروا من أجل العمل وعادوا منذ فترة ليستقروا في كفر الشيخ وتسلم زوج ابنتي عمله بالوحدة الصحية بسخا منذ فترة ولا يوجد أي خلافات لهم مع أي شخص”. وأكملت: «حسب التحقيقات الأولية لم يتم الكشف عن سرقة أي متعلقات من الشقة وحتى الآن لا نعرف إذا كانت الجريمة بقصد الانتقام أو السرقة “. وتكثف الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ جهودها لكشف غموض الحادث وتم تشكيل فريق أمني لجمع التحريات للوصول إلى مرتكبي الجريمة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه