مقاطع فيديو

منذ 5 سنوات

شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟

بواسطة: شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟ نورهان صبرة
شاهد: ماهي رقصة “The Floss” المجنونة التي اكتسحت أطفال السعودية؟

انتشرت في الأونة رقصة جديدة عالميًا وبشكل سريع تعتمد على تلويح الذراعين يطلق عليها اسم “The Floss” التي ضمتها اللعبة  الإلكترونية الشهيرة Fornite.

ما هي “The Floss” وكيف انتشرت في العالم:

يذكر أن “The Floss” تبدو وكأنها إجابة هذه السنة لحركة dab الشهيرة أو Harlem Shake أو مئات الحركات التي تخللتهما في فتراتهم الزمنية. والشاب Russell Horning، هو أول من عرف بأداء هذه الرقصة بتعابير وجه خالية الملامح و قال عن الفيديو الذي نشره عبر اينستاغرام “لقد نشرت للتو فيديو على اينستاغرام فقط من أجل المرح، و كل ظني أن من سيشاهده حوالي 30 أو 40 شخص، و لكن الفيديو انتشر على نطاق هائل في وقت قصير”. هذا الشاب هو أول من نشر فيديو له بأدائه هذه الرقصة ( والتي أطلق عليها The Russell) في عام 2016، و بينما ركب موجة تلك الرقصة منتجي فيديوهات على منصة يوتيوب، اكتسبت تلك الرقصة شهرة واسعة، ما دفع بهذا الشاب ذو ملامح الوجه الجامدة تماماً إلى الشهرة من أوسع أبوابها.

لكن الأمور فعلاً خرجت عن نطاق المألوف حين ضمنت اللعبة الشهيرة Fornite تلك الرقصة فيها، هنا انتشرت هذه الرقصة كالنار في الهشيم، وأصبح اللاعبين ضمن هذه اللعبة قادرين على الاحتفال بالنصر عن طريق القيام بتلك الرقصة، أو لغرض التهكم من خصمهم، أو حين يشعرون أنهم يحبون القيام بذلك. في الوقت الحالي، فإن العديد من المشاهير تقوم بأداء هذه الرقصة، وينشرون فيديوهات لأنفسهم و هم يؤدونها مثل Millie Bobby Brown.

الرقصة الشهيرة تصل إلى السعودية:

يبدو أن تلك الرقصة انتقلت من المجال الإفتراضي لأرض الواقع حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فى المملكة مقطع فيديو طريف لمجموعة من الأطفال يرقصون “The Floss” في إحدى المناسبات الإجتماعية.

https://www.instagram.com/p/BsEZHA6htvu/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=g1d6eq2gjvn

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه