شاهد.. رصاصة انطلقت من حفل زفاف لتخترق سقف منزل مواطن بـ مدركة مكة

يحقق مخفر شرطة مدركة بمكة في اختراق رصاصة طائشة سقف منزل مواطن بالحي، وذلك بعد أن أُطلقت مساء أمس من إحدى حفلات الزواج في الحي الذي يقع فيه المنزل.

وفي التفاصيل، قال صاحب المنزل: “سمعت صوتًا قويًّا يبعد عن المنزل كيلومترَيْن، وبعد لحظات سقطت رصاصة نارية على سقف المنزل، وبداخله عائلتي وأطفالي، لكنني لم أتوقع أن يكون سببه اختراق رصاصة من الأعيرة النارية التي يتم إطلاقها من قصر أفراح بجوارنا، التي كان وقتها الساعة التاسعة من مساء أمس. وأحمد الله على سلامتنا من العيار الناري الذي حتى لم يسلم منها موكيت المنزل بسبب شدة حرارتها على الرغم من سقوطها من السماء”.
وأضاف: فوجئت باختراق رصاصة سقف المنزل المبني من “الهنجر”، ويتكون من طبقتين، إضافة إلى اختراقها ديكور من الجبس، وسقوطها بإحدى الغرف؛ فتم إبلاغ مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة، وتابع مركز شرطة مدركة والأدلة الجنائية البلاغ، وتم إعداد محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الرصاصة، فيما انتقلت الجهات الأمنية لموقع قصر الأفراح الواقع في الحي للتحقيق في القضية.
وكانت توجيهات وزارة الداخلية قد صدرت لإمارات المناطق وشرطها بضرورة التعامل بحزم مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصة وحفلات الزواج، كما تم تعميد شرط المناطق بمراقبة أصحاب القصور وقاعات الاحتفالات والاستراحات، وتطبيق النظام بدقة.

اترك رد