اعلان

مشاهيرُ بين أحداث الحزن والفرح في 2018.. إليك أبرزها!

Advertisement

مرَّ عام 2018 لكن بقيت آثاره حاضرةً في نفوس فناني ومشاهير الوطن العربي، فريقٌ يتمنى لو تتكرّر هذه اللحظات السعيدة التي عاشوها في العام المنصرم، وآخرُ يودّ أن لا تمرَّ عليه حتى عبر الأحلام. فقد شهد عام 2018 لحظات فرح وسعادة نَعِم بها عددٌ من النجوم بين “الصلح بعد خصام، أو الزواج أو استقبال مواليد جدد، أو الفرح بزفاف الأبناء”، وأخرى حزينة ومؤثرة بين الوفاة والمرض وأمور أخرى غير مرغوب فيها. وتاليًا أبرز “المضحكات والمبكيات” لمشاهير الوطن العربي عام 2018:

(المضحكات)

أحلام

أبت الفنانة الإماراتية، “أحلام”، أن يمرّ العام دون أن تعلن بنفسها عن أفضل ما حدث لها عام 2018، وهو صُلحها مع الفنانة الكويتية، نوال، ووصفته بأنه “أفضل شيء بالعام”.

لجين

كما ودّعت الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران عام 2018 بلحظات سعيدة حيث احتفلت بزفاف ابنتها “جيلان” على عريسها في حفل أقيم بالبحرين. لجين لم تتمالك نفسها وعبّرت عن فرحتها بزفاف ابنتها، بالدموع التي سالت على وجنتيها عند مشاهدة ابنتها ترتدي فستان الزفاف.

خالد عجاج

الفنان خالد عجاج كان سعيدًا أيضًا وهو يلتقي نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع لمشاركة الاحتفال بزفاف كريمته “مريم” على المهندس “إسلام خضير”، في نوفمبر الماضي داخل أحد الفنادق النيلية.

صلاح عبدالله

المناسبة ذاتها كانت حاضرةً لدى الفنان المصري صلاح عبدالله الذي احتفل بزفاف كريمته “شروق” في أكتوبر الماضي على رجل الأعمال عمرو فتحي أباظة داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

عمرو يوسف وكندة علوش

في أواخر شهر أكتوبر من هذا العام، استقبل الفنانان عمرو يوسف وكندة علوش طفلتهما (حياة) وعلّقت كندة من خلال نشر صورة تجمع بين زوجها وطفلتهم على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام” قائلةً: “شكرًا من قلبي لكل ال باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير”.

سمية الخشّاب وأحمد سعد

لاحقت اللحظات السعيدة أيضًا الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، بعدما أعلن زواجهما في أكتوبر الماضي، لتكتمل “العلاقة الروحانية” بحسب ما تُفضّل “سمية” وصفها بالارتباط.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما مرّت لحظات سعادة على النجمة شيرين عبدالوهاب، والمطرب حساب حبيب، بعقد قرانهما في أبريل الماضي، بعد علاقة حب جمعتهما ومشاركتهما في “دويتو” بأغنية “كل ما أغني”، لكن بعد أقل من أسبوعين على زواجها، فجعت الفنانة بوفاة والدها بعد صراع مع المرض.

سيرين عبدالنور

أمّا الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور فقد استقبلت في مارس طفلها الثاني “كريستيانو”، لتصبح “أمًا” للمرة الثانية، حيث إنّ لديها ابنة تدعى “تاليا”.

كارمن سليمان

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه 🙏❤️ ربنا رزقني بإبني ( زين ) من حبيبة قلبي و روحي كارمن 😍😍 اللهم إني استودعتك أغلى ما املك فإحفظهم بعينك التي لا تنام .. آمين @CarmenSoliman وكذلك أعلنت المغنية المصرية كارمن سليمان في بداية عام 2018 شهر يناير استقبالها مولودها الأول (زين)، من زوجها الفنان مصطفى جاد، وعلّق عبر صفحته الرسمية علىى “تويتر” قائلاً: “الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا رزقنا بابني زين من حبيبة قلبي كارمن”.

(المُبكيات)

حليمة بولند

على الجانب الآخر عبّر بعض الفنانين عن لحظات الحزن التي تعرّضوا لها في عام 2018، فها هي الإعلامية حليمة بولند التي بدت غير سعيدة بالعام المنصرم وعبّرت عن ذلك بقولها أكثر أغنية تُمثلني في 2018″ هي “100 وش” للمطرب تامر حسني في إشارة لعدم سعادتها بما مرّ بها هذا العام؟. وكانت حليمة بولند قد انفصلت في هذا العام عن زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريبًا، بعد أن أكّدت صديقتها الدكتورة فوزية أنّها تلقّت اتصالاً هاتفيًا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على ارتداء النقاب ولكنّها رفضت، لذلك تمّ الانفصال.

نادين نسيب نجيم

View this post on Instagram

بعد في ٢٤ ساعة وبتخلص السنة وبتبلش سنة جديدة … أولاً شكراً انه ربنا عطانا فرصة نعيش ونستقبل سنة جديدة شكراً على كل النعم والمشاكل والفرح والحزن والنجاح والخيبات يلي مرقنا فين لانه الحياة حلوة بالأوقات الحلوة والمرّة بتمنى السنة الجديدة تحمل كل الخير وتكون ماشية معنا لنحقق كل شي حابين نعمله واهم الشي الصحة … ٢٠١٨ على قد ما عطيتني اخدت مني وأخدت مني أغلى شي عندي … بيي الله يرحمه وما حسّيت بفرحة العيد هل السنة لانه اشتقتلك حدي بس الحياة بتكفي وبتعلمك تكون قوي ومبسوط بحياتك لانه الحياة نعمة ما بتعرف ايمتى بتروح منك … بطلب من الله متل دائماً يقوي إيماني ويعطيني الصبر والحكمة تضل قد حالي مهما كانت ظروفي … بتمنالكم سنة حلوة والله يعطيكم على قد نيتكم واكتر #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn goodbye 2018 👋🏻👋🏻👋🏻 welcome 2019 am ready for you 💪🏻

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

أمّا الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب، فقد ودّعت عام 2018 بتذكر أصعب اللحظات التي مرّت عليها وهي وفاة والدها في أغسطس الماضي. ونشرت صورةً لها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وعلّقت عليها: “بعد في 24 ساعة وبتخلص السنة وبتبلش سنة جديدة… أولاً شكراً إنه ربنا عطانا فرصة نعيش ونستقبل سنة جديدة”. وأضافت: “شكرًا على كل النعم والمشاكل والفرح والحزن والنجاح والخيبات يلي مرقنا فيهن لأنه الحياة حلوة بالأوقات الحلوة والمرّة، بتمنى السنة الجديدة تحمل كل الخير وتكون ماشية معنا لنحقق كل شي حابين نعمله واهم الشي الصحة”.

محمد فؤاد

وقبل رحيل العام فجع المطرب محمد فؤاد، السبت، بوفاة شقيقه الأكبر “حسن فؤاد” بعد مروره بأزمة صحية كان يعاني منها خلال الشهور الأخيرة.

نجلاء فتحي

في أكتوبر الماضي انهارت الفنانة نجلاء فتحي في جنازة زوجها الصحفي حمدي قنديل، حتى إنها لم تتمكّن من حضور العزاء بعد حجزها في المستشفى إثر تعبها النفسي من رحيله.

ياسمين عبدالعزيز

في نوفمبر الماضي أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز نبأ طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عامًا وذلك من خلال بيان رسمي تحدّثت من خلاله عن انفصالها، ورفضت أن تكشف السبب، مكتفية بالإشارة إلى أن “كل شيء قسمة ونصيب”.

أنغام

لم تتمالك الفنانة المصرية أنغام دموعها في حفلها الأول حزنًا على شقيقتها الراحلة الفنانة غنوة، خلال إحدى الحفلات على مسرح بروج التابع لساقية الصاوي، وكانت شقيقتها قد توفيت إثر حادث سير أودى بحياتها.

فاروق الفيشاوي

وخلال تكريمه من مهرجان الإسكندرية في أكتوبر الماضي فاجأ الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوى، جمهوره بإعلان إصابته بمرض السرطان. لكن عبّر الفيشاوي عن صموده تجاه هذا المرض اللعين وأكّد أنه لن ينزعج من الخبر، وأكّد للطبيب أنه سيواجهه بكل شدة وكأنه صداع عادي سيأخذ وقته ويمر.

إليسا

وفي أغسطس صدمت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللى بيحبوني”، والذي رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها، لتكن لحظة سعادة بعد معاناة من المرض الخبيث.

دنيا بطمة

كما تلقّت الفنانة المغربية دنيا بطمة في أغسطس صدمةً بإعلان زوجها المنتج البحريني محمد الترك إصابته بمرض السرطان.