اعلان

لجين تفاجئ متابعيها بنشر صورة كاملة لأسرتها تكشف ملامحهم بوضوح

Advertisement

فاجأت الإعلامية لجين عمران متابعيها على انستقرام بنشر صورة واضحة وكاملة لجميع أفراد أسرتها، من خلال حسابها داعية الله أن يحفظ عائلتها من كل سوء.

لجين عمران نشرت صورة مع والديها وأشقائها بزوجاتهم وأولادهم، وعلقت على الصورة العائلية من المقام الأول قائلة: “نعمة ربي من السماء وأجمل هدية…العائلة الله لا يحرم أحد منها”.
وتفاعل محبو لجين عمران مع الصورة العائلية متمنين من الله أن يحفظ أسرتها من كل شر، كما تغزل البعض بجمال شقيقتها الصغرى نعيمة التي ظهرت ملامحها بوضوح مما دفع البعض للتأكيد على أنها تشبه أسيل عمران بشكل كبير مع اختلاف لون الشعر.
وكثيراً ما يظهر أشقاء لجين عمران الشباب معها في مقاطع سناب شات أو انستقرام التي تنشرها، إلا أن الصورة جاءت كاشفة على ملامحهم جميعاً بوضوح مع ظهور زوجاتهم معهم وأولادهم.
وخلت صورة لجين عمران العائلية من ظهور ابنيها، ولكنها كشفت منذ عدة أيام أنها تتعمد إخفاء ملامحهما في الصور التي تنشرها، بناء على طلبهما فهما لا يحبان أن يظهرا في الإعلام تحت أي ظرف.
الجدير بالذكر أن لجين عمران احتفلت بزفاف ابنتها منذ حوالي أسبوع، ونشرت عدة صور على حسابها على انستقرام بخلاف مقاطع فيديو للحفل على سناب شات، لتشارك محبيها بفرحتها بزواج ابنتها.