بالصور: أمير حائل يطلق منافسات سباق الرالي في نسخته الـ14

أعلن اليوم الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل رئيس هيئة تطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي، انطلاق سباق الرالي في نسخته الـ14 بمشاركة 50 متسابقًا، وذلك في مركز “المغواة” بحائل. وفور وصوله مقر الحفل عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة، الذي تضمن تكريم سموه شركاء النجاح من الجهات الحكومية المشاركة بالرالي، ووكالة الأنباء السعودية، ثم أعطى شارة البدء بانطلاقة رالي حائل نسيان لهذا العام.

واستعرضت سيارات السباق المشاركة في المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها نحو 3.87 كلم في موقع “قرين عنز” البري لتحديد ترتيب المتسابقين المنطلقين أولاً خلال المرحلة الثانية من الرالي. وتبلغ المسافة التي سيقطعها متسابقو رالي حائل في نسخته الرابعة عشرة 1272 كم، ويقام على أربع مراحل، وذلك بتنظيم من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بإشراف فني من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية العضو في الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

وفي نهاية الحفل أشاد أمير منطقة حائل بالإنجاز الذي حققه الرالي منذ انطلاقته الأولى واستمراره حتى النسخة الـ14 مثمنًا مشاركة الجهات الحكومية والخاصة بهذا الرالي، وأشار إلى أن النجاح يسجل للوطن وللمنطقة وللشركاء كافة. من جهته، أعرب الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، مساعد رئيس هيئة تطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل، في تصريح صحفي عن شكره لأمير منطقة حائل على رعايته وإعلان انطلاق رالي حائل في نسخته الـ 14.

اترك رد