اعلان

شاهد: مغنية عالمية تتجاهل وقوع راقصتها فجأة على المسرح وتكمل العرض كأن شيئاً لم يكن!

Advertisement

تعرَّضت النجمة ​إيغي أزاليا​ إلى موقف محرج على خشبة المسرح، بعد تشنج راقصتها أثناء عرضها الغنائي في ريو دي جينيرو، حيث كانت أزاليا تؤدي أغنيتها Black Widow أمام آلاف الحضور وترقص بحماس، في حين راقصتها تهتز على الأرض مستلقية بعد تعرضها إلى نوبة من التشنج، وبدل أن تلتفت إليها وتوقف العرض، طلبت من أحدهم جلب الإسعاف واستكملت العرض.

مواصلة الحفل

تصرف أزاليا لم يعجب محبيها وإنتقدوها لمواصلة الحفل، بدل طلب المساعدة الطبية، إلا أن أزاليا ردَّت على الإنتقادات فكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “في بعض الأحيان، أشعر بالإرهاق من العالم.. أشعر أن كل شيء أفعله يتحول إلى فرصة لأن يتساءل الجميع لما أنا وضيعة، لما أغانيَّ مقرفة، ولما ملابسي بشعة، ولما لست مهمة، أو لما أنا شخص فظيع.”

حالة الراقصة

وأشارت الى أنها لم تدرك خطورة حالة الراقصة وتعرضها للتشنج، فقد إعتقدت أنها لوَّت كاحلها أو سقطت أثناء الأداء، وكان لا بد لها أن تستمر في العرض، وبعد إنتهائه تطلب المساعدة كما فعلت بالضبط. وأكدت أزاليا أنه من السهل نشر الشائعات واللقطات المضحكة حول شخص فقد وعيه، إلا أن إصابة شخص بالتشنج أمر خطير وليس مصدر فكاهة، وطلبت من معجبيها التوقف عن مشاركة اللقطات المضحكة حول راقصتها.