بالفيديو: رونالدو يُحلّق بيوفنتوس.. وينفرد بصدارة الهدّافين

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي للفوز على ضيفه سمبدوريا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب “أليانز استاديوم” السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المحلي لكرة القدم.

وضع نجم الكرة البرتغالية، فريق “السيدة العجوز” في المقدمة مبكراً، وتحديداً في الدقيقة الثانية؛ لكن فابيو كوالياريلا عدل الكفة للضيوف بعد التعادل من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ33.
وعاد رونالدو لممارسة هوايته التهديفية مجدداً بهدف ثانِ في الدقيقة الـ65، من نقطة الجزاء، مانحاً “البيانكونيري” ثلاث نقاط ثمينة؛ بعدما ألغى حكم اللقاء هدفاً في الوقت القاتل للمنافس أحرزه سابونارا؛ وذلك بعد الاستعانة بـ”تقنية الفيديو”. لينفرد بصدارة هدّافي الكالتشيو برصيد 14 هدفاً، متخطياً البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى، الذي أحرز 13 هدفاً حتى الآن.
بدورها ذكرت شبكة “بليتشر ريبورت”، أن رونالدو تجاوز مواطنه روي باروس، لاعب يوفنتوس السابق، كأكثر برتغالي تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالكالتشيو.
بهذه النتيجة واصل “اليوفي” تحليقه بقمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، في حين تجمّد رصيد سمبدوريا عند 29 نقطة بالمركز الخامس.

اترك رد