اعلان

مصرية تطلب الخلع من زوجها بعدما أوقعها في شباك الزوجية واعترف لها بهذا الأمر الصادم

Advertisement

رفعت  سيدة  مصرية تدعى سرين صاحبة ٢٢ عامًا داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيري،  دعوى خلع من زوجها بعد ٧ أشهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها: “أخر حاجة أتوقعها إن جوزى يطلع قواد ويطلب من أتصور عريانه فى أوضاع مختلفة، ويخفي وشى ويقوم بنشرها على المواقع الإباحية مقابل الفلوس”.

وبحسب موقع ” أهل مصر ” قالت الزوجة نسرين: “تعرفت على شاب عن طريق بعض صديقاتي، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، دامت ٤ أشهر، وبعدها تقدم إلى خطبتي، وأوهمنا أنه يعمل بشركة خاصة، وأستطاع أن يقنع والدي بكلامه المعسول وأخلاقه المزيفة”.
وتابعت حديثها: “تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر، نسج خلالها كل خيوطه، حتى أوقعني فى شباكه،و أكتشفت بعد الزواج علاقاته النسائية الكثيرة، وكان طوال اليوم يقضيه فى الجلوس على مواقع الانترنت، وكنت أحاول أن أعرف ما يفعله ولكن لم أستطيع”.
وأكملت الزوجة: “حتى فى يوم طلب أن أخلع ملابسى وأفعل أوضاع مثيرة ليقوم بتصويري، ولكني رفضت، فوجدته عرض عليا مبلغ مالى مقابل ذلك”، قائلًا لي “وشك مش هيظهر محدش هيعرفك”، وعندما سألته ماذا سيفعل بالصور، أبلغني أنه سيقوم بنشرها على المواقع، وهنا أدركت حقيقة عمله، إنه قواد.
وأختتمت نسرين: “تركت له المنزل، بعد أن علمت حقيقته، وطلبت منه الطلاق ورفض، وهددني أنه لديه صور لي، ومقاطع فيديو أثناء ممارسة العلاقة معه، وسيقوم بنشرها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء”.