شاهد: كيف أصبحت حبيبة سعيدان في طاش ماطاش.. وهذا اسمها الحقيقي وجنسيتها

حلّت الفنانة اللبنانية ريفان كنعان، المشهورة بـ”حبيبة سعيدان”، ضيفة على برنامج “طارق شو”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، ويقدمه الإعلامي طارق الحربي.

وكشفت حبيبة سعيدان، خلال اللقاء عن اسمها الحقيقي، حيث قالت إنها تدعى ليا ريفانا، وأنهم ينادونها ريفان اختصارا لاسمها، موضحة أنها ولدت من أم فرنسية وأب لبناني وجدة من أصل أرماني، وتقيم بالسعودية.
وتحدثت عن بداياتها الفنية في السعودية، حيث قالت إنها دخلت مجال التمثيل، عندما كانت في الـ14، من خلال مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل “طاش ما طاش”، موضحة أنها بدأت التمثيل بعدما رسبت في الصف الثاني المتوسط.
وأضافت أن دورها في طاش ما طاش منحها شهرة كبيرة انطلقت بعدها في عدد من الأدوار، لافتة إلى أنها شاركت في أعمال لبنانية وكويتية قبل طاش ما طاش، وبأدوار أكبر حجما لكنها لم تحصد شهرة مثل التي حصدتها من دورها به.
وعن الأدوار التي تحب القيام بها، قالت إنها ترى نفسها أكثر في الأدوار الكوميدية، موضحة أنها لا يمكنها أداء الشخصيات الشريرة، فملامح وجهها وصوتها لا يوحيان بشخصية شريرة أبدا، لكن يمكنها أداء شخصية خبيثة تبدو طيبة، وهي تحمل الشر في داخلها.
وأوضحت أن شكلها اختلف بصورة كبيرة، عما كان عليه في “طاش ما طاش”، حيث زاد وزنها بعدما كانت “سحلية”، موضحة أن وزنها زاد بسبب تناولها حبوب زيادة الوزن، التي أصابتها بتسمم في الكبد، ولفتت إلى أنها ضد عمليات التجميل والجراحة الوحيدة التي أجرتها كانت إجراء تعديل لأسنانها.

اترك رد