شاهد: مصور عالمي يوثق لقطات مذهلة من السعودية

تجاوز مصور عالمي رحلة شاقة من أقصى جنوب أفريقيا ، للوصول إلى السعودية لتصميمه على على اكتشاف المملكة وتصوير معالمها .

واستغل المصور العالمي كايل مايلوف البالغ من العمر 30 عاماً ، فرصة سباق الفورمولا إي العالمي ، لتوثيق تجربته التي وصفها بالمذهلة ، قائلاً بحسب العربية نت : ” لا أصدق أنني في السعودية التي أسمع عنها، وكأنني صديقهم منذ فترة طويلة، الكل يعزمني على العشاء، ويرغب بمرافقتي لتعريفي بالمواقع السياحية”.
وأضاف كايل: ” الكرم والرحابة والابتسامة كانت عنواناً لتنقلاتي في السعودية حتى الآن، فأنا أحب السفر والاكتشاف حتى تعرفت على صديقي يوسف السديس، الذي تحدث لي عن بلده وكنوزها الطبيعية والتاريخية وتمنيت أن أراها على أرض الواقع”.
وتابع كايل: “تحقق الحلم بعد التنسيق مع التواصل الحكومي في السعودية، حيث شرحوا لي آلية الحصول على الفيزا السياحية مع البرامج العالمية التي تنفذها، وقمت بتصوير مقطع فيديو عن هذه الفيزا ونشرته في حسابي بتويتر، ولقي تفاعلاً كبيراً تجاوز 170 ألفاً، وهذا يدل على شغف العالم بزيارة السعودية”.
وبين المصور العالمي أنه قام بجولة لمدة أسبوعين في أبرز المواقع الطبيعية والثقافية والتاريخية لتعريف العالم بها، وقام باستثمار تواجده كسفير لأكبر شركات الكاميرات لتعريفها بالمدن الساحرة الموجودة في السعودية، ونشر صوراً احترافية من مواقع مرتفعة في السعودية، توضح التطور الهائل والجمال اللافت الذي يشجع أي مصور.

اترك رد