اعلان

رسائل العشيقة قلبت الطاولة.. عروس تنتقم من عريسها بطريقة مبتكرة وهي ترتدي فستان الزفاف

Advertisement

انتقمت عروس من عريسها بطريقة مبتكرة قبل دقائق من إتمام زفافهما، وذلك بعدما أرسلت “العشيقة” صور تثبت خيانة العريس لها طيلة أشهر الخطبة، لتقرر المرأة الانتقام منه بطريقة غير تقليدية.

وكتبت العروس “كايسي” على موقع “ويم” تقول: وقفت أرتشف كأسا من الشمبانيا، وأنا مرتدية فستان الزفاف، داخل غرفتي، قبل النزول إلى المدعوين وعريسي، لكني تلقت سلسلة رسائل على هاتفي من امرأة مجهولة، تضمنت صورا لخطيبي أليكس، مع امرأة بشعر أسود داكن، فعلمت أنه كان يخونني معها طوال الأشهر الماضية.
وأضافت “كايسي” أن العشيقة قالت لها في إحدى الرسائل: “لن أتزوجه، فهل ستتزوجيه؟”، وحينها بكت العروس طويلا وأخبرت صديقاتها بما حدث، وفكرت في أفضل طريقة للانتقام من خطيبها الخائن.
وتابعت العروس: سرت وأنا مرتدية فستان الزفاف، حتى وصلت إلى خطيبي، وأعلنت أمامه وأمام كل المدعوين، أنه لن يكون هناك زفاف اليوم، مضيفة: حاول أليكس أن يمنعني من الكلام، بالقبض على يدي، ولكنني أخرجت هاتفي من بين الورود التي كنت أمسكها، وقرأت على الجميع نصوص الرسائل بينه وعشيقته، بدلا من إلقاء نذوري، مشيرة إلى أنه مع تتابع قراءة للرسائل، كان وجه أليكس يحمر خجلا، حتى انتهى الأمر بنظرها في عينيه، ولم يعد لديه ما يقوله، ثم تركته وغادرت وسط صدمة أهله.