بالفيديو: روزانا اليامي ترد ع احد المتابعين الذي تحداها بالظهور من دون مساحيق تجميل

نفت الإعلامية السعودية روزانا اليامي خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها، مشددة على أن شفاهها طبيعية ولم تقم بنفخها كما يردد البعض.

وأضافت خلال ردها على تساؤلات جمهورها بفيديو لايف عبر صفحتها على “إنستغرام”: “أنا بفتح باب الرهان بـ 50 ألف لو حد طلعلي عملية التجميل اللي بوجهي أتحدى”.
وكشفت الإعلامية السعودية الشهيرة عن عمرها، اذ أوضحت أنها مواليد 20 أغسطس عام 1990 أي تبلغ من العمر 28 عامًا.
وأكدت أنها ليست عصبية كما يتخيل البعض، ولكن ردود أفعالها سريعة وطبيعية بسبب المواقف والشخصيات السيئة التي تقابلها وتهاجمها، مطالبة متابعيها بالتوقف عن ظلمها.
وأشارت إلى أنها تعرضت للنصب من قبل أحد حسابات بيع “الأقراط” على “إنستغرام” التي حاولت استغلال شهرتها ووضعها المادي، وحاولت بيع أحد الأقراط لها برقم مبالغ فيه، في حين عرضت الأقراط نفسها بمبلغ بسيط على صديقتها، مضيفة أنها عندما واجهت صاحبة الحساب قالت إن وضعها المادي مختلف ويجب أن تدفع أكثر.
وأوضحت روزانا اليامي أن أهم مواصفات زوجها المستقبلي أن يكون مثقفا، مشددة على أنها لو تقدم لها رجل وسيم وآخر مثقف لاختارت الثاني؛ لأن القشرة الخارجية يمكن تعديلها ببساطة؛ لكن التعليم والقراءة تضيف قدرًا من الجمال لا مثيل له على الشخصية.
وهاجمت المذيعة السعودية إحدى المتابعات التي سألتها بسخرية عن الشيء المفيد الذي قدمته بحياتها، إذ ردت عليها قائلة: “الإنجاز أني تحملت أمثالك المحبطين والمتربصين والأغبياء والسفهاء”.

اترك رد