اعلان

بالفيديو: ممثلة إماراتية شهيرة تبكي على الهواء وتكشف سبب اعتزالها الفن

Advertisement

كشفت الفنانة الإماراتية “سميرة أحمد” عن سبب اعتزالها الفن نهائيًا، حيث قالت أنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعدما أصبحت الأعمال ذات القيمة والنظيفة، ليس لها حضور على الشاشات العربية، وهي الأعمال التي تجيد تقديمها ويحبها الجمهور فيها.

وقالت سميرة أحمد من خلال مقابلة ببرنامح “ع السيف” على قناة “ATV” إنها تعمل وفقًا لمعايير محددة منذ دخولها الفن ولا يمكن أن تغيرها، لافتة إلى أنها أصبحت تفكر في قيمة ظهورها على الشاشة إذا لم تقدم ما تحترمه وتحبه.
وأكدت سميرة، أنها تبحث عن القيمة والابداع والرسالة ولا تبحث عن مجرد الشهرة والمال، مشيرة إلى أن الكبار بالخبرة والسن مثلها يجب أن يشعروا بالمسئولية ويكونون قدوة للأجيال الأصغر، ولم تستطع سميرة أحمد تمالك دموعها خلال عتاب ورسائل زملائها لها اعتراضًا علي اعتزالها، إذ طالبوها بالعودة من جديد للتمثيل لأن الجمهور يحترمها ويحب فنها، مؤكدةً إن كلام زملائها أحزنها لأنها مثل السمكة التي تموت عندما تخرج من الماء والأمر صعب للغاية عليها، وبعدها عن الفن أمر مؤرق بالنسبة لها.
وأضافت سميرة أحمد، في نهاية حديثها أن إعلانها كلمة الاعتزال لم تكن قادرة على قوله بالأساس لأنها تعتز بكل زملائها ومشوارها، ولكنها لا تستطيع أن تتراجع عن قرارها، بسبب ما وصفته من هبوط مستوى الفن العربي في الفترة الأخيرة.