اعلان

شاهد: شكوى عميل من تطبيق التسوق الشهير نون تجتاح تويتر والتجارة تتدخل

Advertisement

لاقت شكوى مواطن نشرها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر من تطبيق التسوق الشهير “نون” رواجًا كبيرا بين المغردين. وتحت عنوان  نشر مواطن من الخبر مشكلته مع الشركة التي بدأت منذ أكثر من شهر ومستمرة حتى الآن دون أن يجد حلًا من الشركة أو رد يلبي رغبته.

وكتب المستهلك :” عارف ماعندي متابعين كثير لكن مو مشكله بقول #قصتي_مع_نون مع @noon_cares @noon و كلي أمل في مواقع التواصل الإجتماعي طلبت من عندهم عدة منتجات وطلعت عروضهم وهمية وألغو الطلب وقالوا خطأ وهذا غير صحيح لأنهم أرسلو لي إيميل و اشعار أنه لا يفوتك العرض و طلبت كميات كبيرة”.

وعلى مدار 31 يومًا استمر المغرد بنشر ردود الشركة عليه من خلال خدمة العملاء مؤكدًا أنه لجأ لوزارة التجارة التي شكا من ردود موظفهم أيضًا: “كلمت وزارة التجارة و يقولون الشكوى لله ما راح نلتفت لبلاغك الا نخلص كل البلاغات اللي عندنا و نسوي لك جدوله و نرجع نطالب الشركه تعطيك حقك”. وأضاف: “اتصل علي موظف من @SaudiMCI يكلمني كأني عدو و يقول اسمع بتوافق على عرض @noon @noon_cares ولا مالك شي ! قلت له كيف انت المفروض تكون سند و كلامهم افضل من كلامك قال اذا مو عاجبك شوف واحد من نون يكلمك قلت انا اقصد عروضهم افضل من عرضك ما قصدت شي اخر بس الادمي جدا محتقن بالاخير قلت له انت ما احترمتني و انا مجبور اقفل الخط عارفين المصيبه ؟ قفل بلاغي و وصلتني رسالة انه انتهى البلاغ و تم اتخاذ الاجراء النظامي !!”.

وتابع العميل أمس في تغريدات جديدة نشر مستجدات مشكلته مع شركة التسوق قال فيها: “جوالي راح ينفجر من كثر ما دقو علي @noon @noon_cares و @SaudiMCI الغريب بالموضوع ان نون بسبب الضغط في تويتر كلموني صارو يرفعون عروضهم بشكل جدا مرتفع لكن الاغرب ان التجاره موظفها يقولي اما تقبل بمنتج واحد و لا ترا مالك حاجه!، زحمه يا دنيا زحمه كلموني و قالو لك اللي تبغى و احنا اسفين و قالو بعد اربع ايام راح توصلك منتجاتك طبعا ما راح اسكت لين اشوفها قدامي لاني حافظهم اما كلمتهم و قلت لهم على موظفهم و قالو ما نستلم بلاغات شكوى على موظفينا”.