إطلالاتُ النجمات لهذا الأسبوع.. جرأةٌ وأناقةٌ لا تخلو من الفخامة!

شكّلت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع مفاجأةً للجمهور، إذ أصبحت مادةً دسمةً تناولها نُقّاد الموضة.

رانيا يوسف

أكثرُ الإطلالات جرأةً كانت من نصيب رانيا يوسف التي ظهرت بفستان لا يقل إثارة عن إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي. وارتدت رانيا فستانًا جريئًا باللون الذهبي له فتحتان من الجانب يكشف عن كامل الساقين، ويظهر هوت شورت ترتديه أسفل الفستان.

هيفاء وهبي

إطلالةٌ مثيرةٌ جديدةٌ للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ارتدت ثوبًا فضيًا وقدّمت استعراضًا أكثر إثارةً على أنغام عدد من أغانيها في حفل بالقاهرة.

مايا دياب

ومن أبرز الإطلالات الجريئة تلك التي أطلّت بها الفنانة اللبنانية مايا دياب؛ حيث نسّقت فستانًا أسود قصيرًا جدًا من Balmain، مصنوع من الجلد المطاطي اللاتكس، بتصميم عصري مع أزرار ذهبية بارزة زيّنت كتف الفستان.

غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق تختار إطلالات مفاجئة أساسها وعنوانها الجرأة، فارتدت البدلة بتصميم ضيق وباللون الأبيض، وتخلّت فيها عن الكنزة، واكتفت بارتداء قطعة مُنقّطة بالحبيبات البرّاقة، والباييت أضفى عليها المزيد من الإبهار.

بلقيس

بدت المطربة بلقيس بإطلالة جديدة عليها خاصةً بعد جلسة تصوير بفستان من الباييت الذهبي المخملي على هيئة معطف، وتزيّنت بمجوهرات من العلامة الفرنسية كارتييه، خلال إحيائها إحدى حفلات الأعراس في دبي.

أصالة

View this post on Instagram

قمّة صدقي بهالّلحظه #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

في الوقت الذي تميل فيه النجمات إلى التصاميم الصارمة والقصات المستقيمة الكلاسيكية، ارتدت المطربة السورية أصالة فستانًا حمل توقيع مصممة الأزياء تيما عابد، غني بالتفاصيل الرقيقة التي شملت الريش والشراشيب التي غطّت منطقة الصدر والأذرع، وذلك في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية.

كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة بدت أكثر ميلًا نحو خيار الشراشيب وبدت فاتنةً هي الأخرى في فستان أبرز أنوثتها وجمالها حمل توقيع المصمم اللبناني كريكور جابوتيان، تألّقت به في جلسة تصوير جديدة.

نادين نسيب نجيم

اختارت أن ترتدي الفستان المزيّن بالشراشيب والكثير من الريش والتطاريز بلمسة فخامة مُبهرة.

درة

الفنانة التونسية درة بدت مختلفةً، ومزجت بين الأنوثة والجمال وأطلّت بالسترة الكلاسيكية والبلايزر الأبيض مع سروال باللون الأسود، مع مجوهرات من العلامة الإيطالية بولغاري.

أنابيلا هلال

واختارت الفنانة والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فستان ميدي باللون الأسود لإطلالة مميّزة ومُبتكرة في برنامج ديو المشاهير.

اترك رد