اعلان

هكذا نعى المغردون الأمير طلال بن عبدالعزيز

Advertisement

عبر العديد من المواطنين عن خالص تعازيهم في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله، داعين الله له بالرحمة والمغفرة. وعبر وسم وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز احتشد آلاف المواطنين للتعزية في وفاة الأمير الإنسان صاحب المسيرة البارزة في المجال التنموي والإنساني.

في البداية قال الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني: أعزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز، وأعزي أصحاب السمو أبناءه وبناته، وأسأل الله تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة، ويغفر له، ويُسكنه فسيح جناته، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. وقال الإعلامي والفنان فايز المالكي: إلى جنات الخلد لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ارحم عبدك طلال بن عبدالعزيز واغفر له وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. بدوره قال الإعلامي خلف ملفي: اللهم ارحم عبدك طلال بن عبدالعزيز واغفر له ووسع مدخله من الجنة. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة. أحر التعازي لذويه والأسرة المالكة.

يذكر أن الأمير طلال بن عبدالعزيز، انتقل إلى رحمة الله تعالى، مساء اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ88 عامًا. وكان الديوان الملكي أعلن هذا اليوم السبت الموافق 15 / 4 / 1440هـ عن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة العصر ليوم غد الأحد الموافق 16 / 4 / 1440هـ بجامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. وبين نجل الفقيد الأمير عبدالعزيز بن طلال بأنه سيتقبل أبناؤه العزاء (للرجال والنساء) بالفاخرية، أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء من بعد صلاة المغرب حتى صلاة العشاء”.