اعلان

تعرف على دلالات الأوامر الملكية باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام

Advertisement

أشاد مهتمون بالشأن الإجتماعي في المملكة بقرار خادم الحرمين الشريفين باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري لمدة عام مالي واحد إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية ؛ لافتين أن ذلك يعكس حرص القيادة على راحة ورفاه المواطنين وأن لهم الأولوية في اهتماماتها دائما.

قوة ومتانة الاقتصاد السعودي

و أوضحوا أن هذا القرار جاء بمبادرة من خادم الحرمين الشريفين ومتابعة مباشرة من قبل ولي عهده الأمين بشأن أحوال المواطنين ويسعيان لتلبية متطلباتهم ، وبينوا أن صدور الأمر الملكي جاء بالتزامن مع إعلان الميزانية ليوضح قوة ومتانة الإقتصاد السعودي التي تسمح باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة.

العالم ينظر بتقدير للقرارات الملكية

ولفتوا الى أن العالم ينظر بتقدير للقرارات الملكية التي تصب في صالح المواطنين، معجبين للعلاقة القوية بين ولاة الأمر في المملكة وأفراد الشعب، مما ينعكس ذلك على استقرار البلاد .

تأمين الحماية الاجتماعية للمواطنين

و أكدوا أن صرف بدل “غلاء المعيشة” بجانب “حساب المواطن” يوضح ان الحكومة لا تترك اي فرصة حتى تنتهزها لتقدم مساندتها ودعمها للمواطنين ، مما يعكس إلتزامها بتأمين الحماية الاجتماعية للمواطنين، في وقت تعكف فيه على بناء منظومة متكاملة توفر الأمان اللازم ضد أي ارتفاعات مستقبلية نتيجة الإصلاحات. وبين المهتمون بالشأن الإجتماعي أن ابتهاج وتفاعل المواطنين مع القرار يبرز المكانة الراسخة والكبيرة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده في قلوب المواطنين، ومدى التلاحم بين الشعب والقيادة.