بالفيديو: مايا دياب تحت الانتقادات بسبب احتفالها الغريب بعيد ميلاد ابنتها

تعرضت اللبنانية مايا دياب لانتقادات حادة بسبب احتفالها بطريقة غريبة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة كاي، حيث أعدت لها حفلاً متنقلاً صاخباً بمناسبة بلوغها عشر سنوات.

واستعرضت مايا دياب جانباً من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي نشرتها تباعاً عبر “ستوري انستقرام”، حيث ظهرت فيها وهو تقود سيارتها أمام شاحنة مزينة بالبالونات وزينة عيد الميلاد، وطلبت من ابنتها كاي أن تركبها لتطوف بها الشاحنة في شوارع بيروت وسط المارة الذين أبدوا اندهاشهم من الأمر برمته.
الشاحنة المتنقلة المزينة بالبالونات كانت هي موقع جلسة التصوير الخاصة بعيد ميلاد الطفلة كاي، وبعدها اصطحبت النجمة اللبنانية ابنتها ومجمو من اصدقائها إلى مكان الحفل الرئيسي الذي كان مجهزاً بطاولة تحتضن أصنافاً عديدة من الطعام مع قالب حلوى من عدة طبقات.
جانب كبير من الجمهور هاجم مايا دياب واتهمها بالبذخ والتبذير والإسراف، وطالبها بأن تعلم ابنتها حسن الإنفاق والتعامل مع النقود وليس تدليلها بشكل مبالغ فيه.. بينما دافع آخرون عن تصرفها وتساءلوا ما المشكلة أن تدلل ابنتك مرة واحدة كل عام في يوم عيد ميلادها لكي تظهر لها مدى حبك لها؟

اترك رد