بالفيديو: رجل يستولي على أموال مسافر أثناء التفتيش الأمني في مطار روما

ألقت شرطة روما القبض على رجل بتهمة سرقة ظرفين يحتويان على أكثر من 7 آلاف جنيه إسترليني نقدًا من صندوق مسافر أثناء مروره في التفتيش الأمني في مطار فيوميتشينو في روما، ثم أخفى النقود داخل حامل لفائف المرحاض.

وكشفت كاميرا المراقبة في المطار ما قام به اللص، حيث دخل إلى المطار ووضع أغراضه في صندوق التفتيش، حينما كان أمامه شاب معه ظرفان بهما المبلغ المالي، ووضعهما في الصندوق على السير وتقدّم للتفتيش، لكنه تأخر، حيث كرّر المرور عبر جهاز التفتيش أكثر من مرة.
في ذلك الوقت مر اللص من جهاز تفتيش آخر، ووصل مبكرا عن الشاب، ولما وصل الصندوق الذي يحتوي على الظرفين والمال، أخذهما الرجل ووجد بهما المال، فوضعهما في جيبه، وأخذ يرتدي حزامه، في تلك اللحظة وصل الشاب ولم يجد الأموال حيث وضعها، وأخذ يبحث عنها دون جدوى.
وكشفت الشرطة الإيطالية، التي ألقت القبض على اللص بينما كان يستقل طائرة متجهة إلى روسيا بعد ذلك بقليل، أنه خبّأ النقود في حامل لفائف المرحاض، على أمل استردادها حين عودته إلى روما، وقد حُكم عليه بالسجن لمدة سنة، وأعادت الأموال للراكب، وهو من باكستان، حيث سيستخدمها لدفع تكاليف الرعاية الطبية لأحد أقاربه.

اترك رد