اعلان

شاهد ظهور سلمان ولد الأمير محمد بن سلمان لأول مرة

Advertisement

يحظى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بمحبة وشعبية جارفة بين الشعب السعودي ليس لأنه ولي العهد السعودي الذي استطاع بفكره ورؤيته في وقت قصير أن يحقق استثمارات ومشروعات هائلة للمملكة ولكنه لأنه استطاع أن يحظى بمكانة كبيرة في قلوب السعوديين الذين يرونه ابنًا أو أخ أو فردًا من العائلة نظرًا لتواضعه وقدرته على التواصل الفعال مع أبناء وطنه وخاصة الشباب فـ يتهافتون على متابعة أخباره لاسيما الشخصية والعائلية والتي نادرًا ما ينشر عنها وسائل الإعلام.

وهو ما ظهر جليًا اليوم فقد تداولت صحف سعودية وعربية صورة نشرها حساب “تاريخ آل سعود على تويتر” ظهر فيها الطفل الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الابن الأكبر لولي العهد مع أبيه وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة والوطن العربي بالدعاء للأمير الصغير أن يحفظه الله ويصبح مثل أبيه ذو شأن عظيم كما أكد مغردون الشبه الكبير بين الابن وأبيه وجده الملك سلمان حفظهم الله متداولين صور من طفولة ولي العهد. ورجح سعوديون أن اصطحاب ولي العهد يشير إلى أنه يحرص على إعداد نجله للمهام المستقبلية كما أبانت الصورة المتداولة جانب آخر من شخصية الأمير محمد بن سلمان القائد السياسي والاقتصادي الناجح فقد أظهرت إعجاب الأب ونظرته الحنونة والداعمة لابنه.

وتعد هذه المرة الثانية التي يظهر فيها الأمير الطفل سلمان في وسائل الإعلام فالأولى كانت في شهر يونيو من العام الجاري أثناء زيارته مع أبيه ولي العهد لمنزل الأمير مقرن بن عبد العزيز وتداول حينها مقطع فيديو للزيارة يظهر فيها الأمير سلمان بن محمد بن سلمان.

يشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان متزوج من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود ولديهما أربعة أبناء سلمان الأكبر ثم مشهور، فهدة، نورة ولكن نادرًا ما تظهر أخبارهم في وسائل الإعلام.