ابنة إلهام الفضالة وزوجها يتحولان لنجمي سوشيال ميديا بسبب هذا الفيديو

عادت منى العتيبي ابنة الفنانة إلهام الفضالة تتصدر المشهد، ولكن هذه المرة ليس بسبب زفافها بل من أجل ظهورها مع زوجها نواف الخالدي على سناب شات وهما يسردان وقائع من مغامراتهما في المخيم.

وأطلت ابنة إلهام الفضالة مع زوجها وهما في رحلة تخييم، لتكشف بدورها لمتابعيها على سناب شات لقطات من مغامراتهما خلال قيادة الموتوسيكل في الرمال، إلى جانب سردها موقفاً طريفاً وقع خلال الرحلة.
وبسبب فيديو ابنة إلهام الفضالة وزوجها ألمح البعض مع انتشار المقطع بكثافة على مواقع التواصل، أنهما يسعيان ليكونا ثنائي جديد في الخليج، ويعرضا مواقف طريفة وتفاصيل عن حياتهما عبر سناب شات، على غرار الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي والدكتورة خلود وزوجها أمين.
إلهام الفضالة احتفلت بزفاف ابنتها منى العتيبي في 22 نوفمبر، وحرصت على إخفاء ملامحها بواسطة “إيموجي”، إلا أنه لم يمر سوى أيام قليلة وبدأت تتفاعل ابنتها بنفسها مع الجمهور من خلال نشر صور تبرز وجهها بشكل كامل، مع كشفها عن صور لزوجها.
ليس هذا فقط، بل بدأت ابنة إلهام الفضالة في قبول طلبات الراغبين في متابعتها على انستقرام، والآن بدأت في بثت فيديوهات على سناب شات بصحبة زوجها.
الجدير بالذكر أن حفل زفاف ابنة إلهام الفضالة شهد حضوراً لافتاً لنجمات الخليج، مثل الفنانة هنادي الكندري وهيا الشعيبي وفاطمة الصفي وغيرهن.

اترك رد