اعلان

رحلة صيد لسعوديين وكويتيين بينهما ضابط في صحراء الأردن تنتهي بكارثة.. وسفارة المملكة تعلق

Advertisement

انتهت رحلة صيد أمس لسعوديين وكويتيين في الأردن، بوفاة اثنين منهم فيما أُصيب الآخرون إثر حادث تصادم وقع في منطقة حدود الكرامة باتجاه الجنوب داخل الصحراء في موقع وعر.

وكان التصادم وقع بين مركبتين تحمل إحداهما لوحات سعودية والأخرى كويتية، وبحسب المعلومات فإن الإفادات التي ذكرها المصابون للأمن الأردني فإن التصادم وقع أثناء مطاردتهم لأحد الطيور.
وكانت المركبتان تقل كويتيين أحدهما ضابط أصيب إصابة متوسطة، فيما توفي الآخر، والمركبة الأخرى تقل سعوديين توفي الأول وأصيب الآخر بإصابة وصفت بالمتوسطة، فيما كان هناك مواطن أردني مرافق إصابته متوسطة، وتم نقل المصابين عن طريق الدفاع المدني الأردني إلى مستشفى الرويشد الحكومي شرقي الأردن.
من جهته قال المتحدث الإعلامي للسفارة السعودية في الأردن عبد السلام العنزي لموقع “سبق”: إن السفارة السعودية تتابع مجريات الحادث، مبيناً أنه وبتوجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن خالد بن فيصل بن تركي آل سعود تم نقل المصاب إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان، ويجري حاليًّا نقل جثمان المتوفى ـ بناء على رغبة ذويه ـ إلى المملكة العربية السعودية، وقدم السفير السعودي في الأردن تعازيه لذوي المتوفى، كما قدم تعازيه لذوي المواطن الكويتي المتوفى في الحادث، داعياً الله تعالى بالشفاء للمصابين.