شاهد: هل ستصبح إلهام الفضالة جدة قريباً؟

لطالما أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة محط اهتمام متابعيها وشغلت بالهم بعدما نشرت تفاصيل حفل زفاف ابنتها الكبرى منى عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوم اثارت فضولهم أكثر حين كشفت عن رغبتها في أن تكون جدة.

شاركت الفنانة إلهام الفضالة متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام مقطع من الفيديو ظهرت فيه من خلال برنامج حكايتي مع الزمان الذي يعرض على شاشة تلفاز دبي برفقة زميلتها الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في حوار شيق وجميل.
الفنانة إلهام الفضالة كشفت من خلال حديثها مع مقدمة البرنامج أنها لا تخجل من كشف عمرها الحقيقي ومن الجيد أن ترى نفسها كيف تبدو حين تكبر أو تبلغ عمر الستينات كما أشارت انها لو خجلت من ذكر عمرها لما كشفت عن زفاف ابنتها الكبرى منى وأضافت انها تتمنى أن تصبح جدة قريباً.
طموح الفنانة إلهام الفضالة في أن تصبح جدة دفع جمهورها ليشك حول ماهية الأمر وإن كانت هي فعلاً تستعد لتصبح جدة متسائلين بتعليقاتهم على مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الخاص على انستقرام بحقيقة الأمر.
الفنانة إلهام الفضالة أكدت أنها تتمنى أن تصبح جدة فقط وهذا من خلال حوارها مع مقدمة البرنامج حكايتي مع الزمان.
كانت الفنانة إلهام الفضالة قد احتفلت بحفل زفاف ابنتها الكبرى منى في حفل كويتي ضخم جمع عدد كبير من نجمات الخليج المشهورات.

التعليقات مغلقة.