بالفيديو.. فيصل العبدالكريم: تركي السديري أنقذني.. وهكذا بدأت طلعات السناب مع التجارة

قال فيصل العبدالكريم أنه عمل في مجال الصحافة لمدة 9 سنوات وتفرغ بعد ذلك لعمله الخاص وتوعية المستهلكين عبر مواقع التواصل.
وأوضح خلال لقاء له في برنامج “طارق شو ” المذاع على قناة روتانا خليجية أنه بدأ حياته العملية صحفي رياضي وفي عام 2006 تم اختياره كأفضل صحفي شاب لمؤتمر عبارة عن ورش عمل في الجزائر بالتنسيق مع الدورة العربية للرياضة المدرسية. مضيفا أنه عمل بالصحافة الرياضة لمدة 9 سنوات .
وأشار إلى أن تركي السديري – رحمه الله – أنقذه من الوسط الرياضي مشيرا إلى أنه نقله من القسم الرياضي إلى القسم الاقتصادي. لافتا إلى أنه اهتم بالموضوعات التي تهم المستهلك وحصل على جائزة التميز الصحفي عن أول تحقيق له حول ” قطع الغيار والتلاعب”.

وتحدث عن بداياته في السوشيال ميديا وطلعات السناب مع التجارة مشيرا إلى أن الصحافة الورقية لم تكن لها نفس الأصداء التي تحظى بها السوشيال ميديا.
وتابع : في 2014 كان لدي عملي الخاص وفي 2015 تشبعت ورقيا ولم تعد الصحافة تعطيني المردود المعنوي الذي أريده وتركت العمل بالصحافة.
وأضاف: بدأت في السوشيال ميديا كـ ” سناب” خاص ثم وهبت نفسي لمواجهة الغش التجاري مشيرا إلى أنه بدء التوعية عبر ” تويتر” منذ عام 2008.

اترك رد