بعد لقاء برشلونة ضد توتنهام .. عقوبة قاسية تنتظر المشاغب الفرنسي

قرر المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في وقت سابق، استدعاء اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي للتواجد في قائمة النادي الكتالوني استعدادًا لمباراة برشلونة ضد توتنهام والمقرر إقامتها اليوم في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت صحيفة سبورت الكتالونية قالت قبل ساعات من انطلاق مباراة برشلونة ضد توتنهام: إن البارسا قرر معاقبة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي وتغريمه مبلغًا ماليًّا أكبر من 100 ألف يورو؛ بسبب تأخره المتعمد عن تدريبات البارسا في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر تطبيق العقوبة بعد نهاية مباراة برشلونة ضد توتنهام، حيث قرر فالفيردي استدعاء ديمبيلي من أجل إشراكه في اللقاء وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين. ويذكر أن مباراة برشلونة ضد توتنهام ستُقام على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة. وكانت مباراة برشلونة ضد توتنهام والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال، كانت انتهت بفوز البارسا برباعية مقابل هدفين، في مباراة كانت أقيمت على ملعب ويمبلي في مدينة لندن الإنجليزية.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد توتنهام، يحتل البارسا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد نادي توتنهام في المركز الثاني برصيد سبع نقاط. ويذكر أن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع البارسا كان قال قبل مباراة برشلونة ضد توتنهام، أن البارسا يرغب في الفوز على الفريق الإنجليزي لإنهاء مرحلة المجموعات في صدارة المجموعة الثانية. يملك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا حظًّا كبيرًا عند مواجهة الفرق الإنجليزية، حيث دائمًا ما يسجل في مرماهم، كما فعل في لقاء برشلونة ضد توتنهام في جولة الذهاب بإنجلترا، ووقتها سجل هدفين في نادي توتنهام.

اترك رد